الارشيف / اخبار اليمن

وزير التعليم العالي يتفقد سير العمل في جامعة اقليم سبأ بمارب


اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت

زار وزير التعليم العالي الدكتور خالد الوصابي جامعة اقليم سبأ بمأرب وتفقد كليات الجامعة ومستوى التجهيزات في معامل كلية الطب ومعامل الجيولوجيا وغيرها من الأقسام.

وترأس اجتماعا لرئاسة الجامعة وعمداء الكليات ونوابهم والامانة العامة ومدراء العموم.. وأكد على الاستفادة من كل الطاقات والقدرات للارتقاء بمستوى التعليم الجامعي خصوصا وأن اليمنيين يواجهون مشروع الكهنوت الإمامي.

وقال "ان الأقدار شاءت أن تكون محافظة مارب هي قلعة الجمهورية والدرع الحصين لحماية الدولة بعزائم الرجال التي تناطح الجبال وإرادتهم القوية وأن مارب هي شجرة الحرية والكرامة التي سطرها الأبطال بدمائهم الزكية من أجل الحفاظ على منجزات ثورة سبتمبر للأجيال القادمة".

وحذر الوصابي من التغييرات التي تحدثها مليشيات الحوثي على المناهج التعليمية بهدف غرس الأفكار الطائفية والمذهبية وتحويل الجامعات إلى ميادين للتحشيد.

كما حضر الوزير ورشة خاصة بالتجهيز للمؤتمر العلمي الأول الذي ستقيمه الجامعة.

من جانبه استعرض رئيس الجامعة الدكتور محمد القدسي جملة من لإنجازات التي حدثت خلال العامين الماضيين والإقبال الكبير من الطلاب من مختلف محافظات الجمهورية في كليات وبرامج الجامعة المختلفة البالغة ٣٢ برنامجا علميا في البكالوريوس إضافة الى البرامج المفتوحة في الدراسات الماجستير والبالغة سبعة برامج علمية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير التعليم العالي يتفقد سير العمل في جامعة اقليم سبأ بمارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير التعليم العالي يتفقد سير العمل في جامعة اقليم سبأ بمارب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير التعليم العالي يتفقد سير العمل في جامعة اقليم سبأ بمارب.

قد تقرأ أيضا