هل توقفت الحركة في مطار الملك عبدالله بعد هجومين حوثيين متتاليين؟ ”فيديو”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر إعلامية، فجر السبت، عن حقيقة توقف الملاحة الجوية، وحركة السير في مطار الملك عبدالله في منطقة جازان جنوب السعودية.
وأكدت وسائل إعلام سعودية رسمية أن الحركة طبيعية في مطار الملك عبدالله في جازان، بعد أقل من ساعة من استهدافه من قبل ميليشيا الحوثي الارهابية.
وأظهر فيديو مصور نشرته وسائل الاعلام السعودية حركة طبيعية في محيط المطار، وتواجد طبيعي للمواطنين بالقرب منه.
وبحسب وسائل الاعلام السعودية فإن المواطنين السعوديين غير آبهين بالمحاولات الحوثية الارهابية لاستهداف المطار.
وقد أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، فجر السبت، صد هجوما حوثيا جديدا على مطار الملك عبدالله في منطقة جازان، جنوب السعودية، وتدمير طائر مسيرة مفخخة ثانية حاولت استهداف المدنيين بمطار الملك عبدالله بجازان.

وفي مساء الجمعة، أعلن التحالف، سقوط سقوط مقذوف معادٍ على مطار الملك عبدالله بجازان أطلقته المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران.
وأكدالتحالف العربي وقوع (10) إصابات بين المدنيين من المسافرين والعاملين بالمطار، بالاضافة إلى أضرار مادية بسيطة وتهشم زجاج بعض الواجهات بالمطار.

هل توقفت الحركة في مطار الملك عبدالله بعد هجومين حوثيين متتاليين؟ ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هل توقفت الحركة في مطار الملك عبدالله بعد هجومين حوثيين متتاليين؟ ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هل توقفت الحركة في مطار الملك عبدالله بعد هجومين حوثيين متتاليين؟ ”فيديو”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق