حادث مروري مروع يودي بحياة مسؤل في محكمة خمر في عمران وعدد من أفراد أسرته (صور)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لقي أمين سر محكمة خمر بمحافظة عمران (شمال صنعاء)، مصرعه، وعدد من أفراد أسرته في حادث مروري مروع شمال المدينة.

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني، أمس الجمعة إن أمين سر محكمة خمر، محمد عبدالرحمن الوادعي، قُتل برفقة اثنين من أولاده وشقيقته، وإصابة نجله الثالث، في الخط الدولي الرابط بين صنعاء صعدة، بمنطقة بيت العصيمي، شمال مدينة خمر.

وأظهرت الصور الوادرة من مكان الحادث، تدمير سيارته بالكامل، وانقلابها في أحد المنعطفات، الأمر الذي أدى إلى مصرعه وولديه هاشم وإسحاق، وشقيقته، ليلقوا حتفهم على الفور، بينما أصيب ابنه الثالث ونُقل إلى المستشفى.

وارتفعت حوادث القتل في مدينة خمر الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، حيث شهدت قبل أسابيع مقتل رجل مرور، ومواطن آخر على يد مسؤول وقيادي حوثي في إدارة الأمن، وسط أحد الشوارع بسبب رفضه بيع أرضه.

حادث مروري مروع يودي بحياة مسؤل في محكمة خمر في عمران وعدد من أفراد أسرته (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حادث مروري مروع يودي بحياة مسؤل في محكمة خمر في عمران وعدد من أفراد أسرته (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حادث مروري مروع يودي بحياة مسؤل في محكمة خمر في عمران وعدد من أفراد أسرته (صور).

أخبار ذات صلة

0 تعليق