”البخيتي” يستعطف أبناء القبائل بعد رفضهم دعوات ”حوثية” لإرسال مقاتلين جدد إلى مارب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بدى القيادي الحوثي البارز المعين محافظا لمحافظة ذمار، محمد البخيتي، اليوم السبت، مستعطفاً أبناء القبائل بعد رفضهم دعوات "لمليشيا الحوثي" بإرسال مقاتلين جدد إلى محافظة مارب.

وقال البخيتي في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، "إلى أبناء القبائل اليمنية أنتم أكبر من أن تصدقوا وتنقادوا لمن هربوا من صنعاء بملابس نسائية لكي ينعموا بأموال النفط والغاز في فنادق وقصور الرياض والدوحة واسطنبول ويقاتلونا بأموالنا ورجالنا"؛ في إشارة الى الرئيس هادي ونائبه وبقية مسؤولي الحكومة اليمنية المعترف بها.

وأضاف: "لقد حان الوقت لطي صفحتهم من حاضرنا ومستقبلنا لكي نستعيد سيادتنا وإستقلالنا وثرواتنا المنهوبة"؛ حد تعبيره.

يأتي ذلك بالتزامن مع تصعيد حوثي متواصل منذ فبراير الماضي نحو مدينة مارب الغنية بالنفط، تسبب في مصرع وجرح الالاف من أبناء القبائل بصفوف المليشيا دون تحقيق أي اختراق استراتيجي صوب حقول النفط والغاز.

”البخيتي” يستعطف أبناء القبائل بعد رفضهم دعوات ”حوثية” لإرسال مقاتلين جدد إلى مارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”البخيتي” يستعطف أبناء القبائل بعد رفضهم دعوات ”حوثية” لإرسال مقاتلين جدد إلى مارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”البخيتي” يستعطف أبناء القبائل بعد رفضهم دعوات ”حوثية” لإرسال مقاتلين جدد إلى مارب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق