سقوط مواقع جديدة في الجوبة.. ومصادر تكشف نتائج وتفاصيل معارك الساعات الأخيرة بالمديرية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، خوض معارك عنيفة ومتواصلة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية الجوبة جنوبي محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقالت مصادر عسكرية وميدانية، إن مليشيا الحوثي سيطرة خلال الساعات الماضية، على مواقع جديدة في شرق مديرية الجوبة، بعد معارك عنيفة مع الجيش والمقاومة.

وبحسب المصادر فإن المعارك، الآن تدور بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي في شمال منطقة واسط، مؤكدة أن مركز مديرية الجوبة لازال تحت سيطرة الجيش الوطني حتى اللحظة.

وذكرت المصادر أن المعارك الدائرة منذ اسبوعين في جنوب مأرب، تسببت بنزوح أهالي عدد من القرى التي اقتربت المعارك منها في المديرية.

سقوط مواقع جديدة في الجوبة.. ومصادر تكشف نتائج وتفاصيل معارك الساعات الأخيرة بالمديرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سقوط مواقع جديدة في الجوبة.. ومصادر تكشف نتائج وتفاصيل معارك الساعات الأخيرة بالمديرية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سقوط مواقع جديدة في الجوبة.. ومصادر تكشف نتائج وتفاصيل معارك الساعات الأخيرة بالمديرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق