تمهيدا لاقتحام مدينة مارب.. ”الحوثيون” يتهمون ”بحيبح” ”والقبلي” و”الشدادي” و”الحليسي” بالارتباط مع قيادات مفترضة في تنظيم ”القاعدة”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اتهم ما يسمى "جهاز الأمن والمخابرات" التابع للمتمردين الحوثيين، اليوم الاحد، أربعة من قيادات الجيش اليمني، بالارتباط مع قيادات مفترضة في تنظيم القاعدة؛ في محاولة تحشيد جديدة لاستعطاف مقاتلين جدد تمهيدا لاقتحام المدينة المكتظة بمئات الالاف من النازحين.

وزعم جهاز المخابرات التابع للحوثيين في بيان أطلع عليه "المشهد اليمني"، ونشرته وكالة "سبأ" بنسختها الحوثية، بأن العميد ذياب القبلي قائد اللواء 143 مشاة، والعميد صالح الحليسي قائد جبهة جبل مراد، واللواء مفرح بحيبح قائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاة والعميد عبدالرب سالم الشدادي قائد أحد الالوية العسكرية بالارتباط بقيادي مفترض في تنظيم القاعدة يدعى منصر الفقير؛ في تأكيد على صمود أبطال الجيش اليمني والقبائل المسنودين بمقاتلات التحالف العربي الداعم للشرعية، وسحق مجاميع مليشيا الحوثي الغازية للمحافظة.

و أدعى البيان بأن المدعو منصر الفقير والمكنى بـ"الزبير المرادي" انتقل إلى الأماكن السرية لتنظيم القاعدة بداخل مدينة مأرب في مناطق "الحصون وجو النسيم والروضة وعرق آل شبوان"، كما يتردد على بيوت قيادة التنظيم ومنها مساكن التكفيريين الصريع قاسم الريمي وإبراهيم السنفي وأكرم القليسي المكنى "أويس"؛ في محاولة بائسة تمهد لحشد اتباعها وتعبئتهم لاقتحام المدينة بعد فشلها على كافة جبهاتها منذ تصعيدها المتواصل الذي بدأته في فبراير الماضي.

وذكر البيان بأنه تم نقل العديد من العبوات الناسفة إلى محافظات جنوبية وشرقية منها "أبين وحضرموت"، تكفل بنقلها المدعو صالح الأكرع المكنى "منصور"، كما تم زراعة وتشريك العديد منها في عدة مناطق في جبل مراد منها "حيد أحمد بالقرب من منطقة الدباء، والوشل، والقنعة، وشملة، شعب الجنحة، وماعلين، قرية قريضة، والنقم، والوقل، وبالقرب من قرية العشة، ومناطق متفرقة في صرواح"؛ بحسب البيان الحوثي.

وأفاد البيان بأن المدعو منصر الفقير "الزبير المرادي"، يُعتبر حلقة وصل بين تنظيم القاعدة وبين الشرعية وبدأ التنسيق بينهم وبشكل سري منذ تقدم المليشيا الحوثية باتجاه محافظة مأرب، لكن التنسيق حالياً أصبح علنياً وبمشاركة فعلية داخل معسكرات الجيش اليمني التابع للحكومة وفي الجبهات؛ حد زعم البيان.

تمهيدا لاقتحام مدينة مارب.. ”الحوثيون” يتهمون ”بحيبح” ”والقبلي” و”الشدادي” و”الحليسي” بالارتباط مع قيادات مفترضة في تنظيم ”القاعدة” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تمهيدا لاقتحام مدينة مارب.. ”الحوثيون” يتهمون ”بحيبح” ”والقبلي” و”الشدادي” و”الحليسي” بالارتباط مع قيادات مفترضة في تنظيم ”القاعدة”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تمهيدا لاقتحام مدينة مارب.. ”الحوثيون” يتهمون ”بحيبح” ”والقبلي” و”الشدادي” و”الحليسي” بالارتباط مع قيادات مفترضة في تنظيم ”القاعدة”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق