طيران التحالف العربي يشن عدة غارات على ”العبدية” بمأرب وسقوط عدد من القتلى من ابناء العبدية (الاسماء)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نفذ طيران التحالف العربي عدة جوية دقيقة استهدفت مواقع وتحركات الحوثي في جبهة العبدية بمأرب مساء اليوم الاحد .

وقالت المصادر ان طيران التحالف شن عدة غارات تزامناً مع المعارك العنيفه والمشتعله التي تشهدها جبهات العبديه المحاصره جنوب مأرب حيث شنت مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الأحد، هجوما واسعا ومن عدة محاور لإسقاط مديرية العبدية جنوب محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، فشل الهجوم الذي شنته مليشيا الحوثي الانقلابية لإسقاط مديرية العبدية، وتمكن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من صد الهجوم ما اسفر عن متقل عدد من الحوثيين بنيران الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وطيران التحالف العربي .

كماأسفر الهجوم عن مقتل عدد من أبناء مديرية العبدية، واصابة العشرات من أبطالها في مواجهات متواصلة مع مليشيات الحوثي الانقلابية.

وقالت مصادر "خاصة للمشهد اليمني " ان الهجوم الحوثي اسفر عن مقتل كلا من محمد ناصر الظفري الغانمي وعبدالله محمد ناصر الظفري الغانمي وعبدالمجيد ناجي السعيدي و احمد راجح الراجحي و بشار حسن عبدالله الغانمي.

وتشهد جبهة العبدية حصارا خانقا منذ مايزيد عن 19 يوما وسط استبسال من أهلها .

طيران التحالف العربي يشن عدة غارات على ”العبدية” بمأرب وسقوط عدد من القتلى من ابناء العبدية (الاسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طيران التحالف العربي يشن عدة غارات على ”العبدية” بمأرب وسقوط عدد من القتلى من ابناء العبدية (الاسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طيران التحالف العربي يشن عدة غارات على ”العبدية” بمأرب وسقوط عدد من القتلى من ابناء العبدية (الاسماء).

أخبار ذات صلة

0 تعليق