الارشيف / اخبار اليمن

قيادي حوثي منشق يهاجم جماعته: ”لا أحد يحتفل بمولد النبي في برميل قمامة والمرتبات منقطعة”

اخبار من اليمن شن القيادي الحوثي المنشق علي البخيتي، هجوماً عنيفاً على جماعته بشأن احتفالهم بمولد النبي محمد، في ظل انقطاع المرتبات ومضاعفة الضرائب، و وسط تكدس القمامة.

وقال القيادي علي البخيتي في تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، إن " الحوثيون حولوا الاحتفال بمولد النبي إلى موسم لسرقة المواطنين ونهبهم".

وأضاف: "لم يكتفي الحوثيون بقطع الرواتب ومضاعفة الضرائب وفرض الاتاوات بل وصولوا لمطالبة كل منزل بالتبرع لمناسباتهم، ومن لا يتبرع يتم معاقبته بشتى الوسائل، ومنها وقف حصته من الغاز مثلًا وصولًا إلى اتهامه أنه مع ما يسمونه بـ"العدوان"."

وتابع: "احتفالات الحوثيين بمولد النبي محمد ليست إلا سرقة جماعية ينفذها أتباع الحركة ضد المواطنين المغلوب على أمرهم، ويغطوا على حفلات السرقة تلك بمولد فاطمة وزيد وعلان وفلتان، إضافة إلى مظاهر التشويه التي تطال كل مكان يتم دهنه باللون الأخضر، فلا أحد في العالم يشوه مدنه بهذا الشكل المقزز".

وأردف: "لا أحد يحتفل في برميل قمامة إلا الحوثي، وإذا لم تحفزك الذكرى حتى لتنظيف المكان الذي تكتب فيه لافتات المناسبة فما اهميتها إذًا؟!".

وأشار الى أن "الحوثي لا يسلم حتى مرتبات الموظفين من سنوات، ليس هذا فحسب بل يلاحق الناس للبيوت ليتبرعوا لمناسباته الدينية التي لا نهاية لها".

وتساءل: هل افتتحت سلطة الحوثي مدرسة واحدة أو شقت طريق أو رصته بالأسفلت؟ لا يوجد، وما تم افتتاحه من مشاريع كلها -بدون استثناء- بتمويل من منظمات دولية.

ونوه بأن "الناس في مناطق سيطرة الحوثي يعيشون في فقر مدقع وجهل ومرض و عبدالملك الحوثي يخطب لأكثر من ساعة عن الاحتفالات بالمولد النبوي وأهميتها في رقي الأمة وتحضرها!"؛ في هجوم ضمني على الخطاب الاخير لزعيم المتمردين الحوثيين.

وتثير المليشيا الحوثية بمبالغتها في الاحتفال بالمولد النبوي من خلال القطع القماشية والطلاء الاخضر، سخرية واسعة، تصفهم بـ"الطحالب الخضراء".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قيادي حوثي منشق يهاجم جماعته: ”لا أحد يحتفل بمولد النبي في برميل قمامة والمرتبات منقطعة” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي منشق يهاجم جماعته: ”لا أحد يحتفل بمولد النبي في برميل قمامة والمرتبات منقطعة”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي منشق يهاجم جماعته: ”لا أحد يحتفل بمولد النبي في برميل قمامة والمرتبات منقطعة”.

قد تقرأ أيضا