في أول تعليق له.. هذا ما طالب به حزب ”الإصلاح” في حادثة استهداف محافظ عدن وقيادات حكومية!

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن طالب حزب التجمع اليمني للإصلاح، مساء اليوم الأحد، الجهات المختصة بسرعة القبض على الجناة في جريمة استهداف محافظ عدن وقيادات حكومية وتقديمهم للعدالة.

ودان حزب الإصلاح استهدف موكب محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، وقيادات حكومية أخرى في مديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن.

وعبر الحزب عن إدانته للتفجير الإرهابي، وقال نائب الدائرة الإعلامية للإصلاح عدنان العديني، "ندين الحادث الإرهابي الجبان، الذي استهدف موكب محافظ محافظة عدن في التواهي".

وطالب العديني في بيانه الجهات المختصة بسرعة القبض على الجناة والتحقيق معهم وتقديمهم للعدالة.

وقتل أربعة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بينهم صحفيان، بانفجار سيارة مفخخة استهدفت موكب محافظ عدن أحمد لملس ووزير الثروة السمكية سالم السقطري في عدن.


ووجه الرئيس عبدربه منصور هادي بإجراء تحقيقات ميدانية شامله للوقوف على ملابسات العملية الارهابية الغادرة التي استهدفت موكب محافظ عدن ووزيري الثروة السمكية والزراعة في عدن ظهر اليوم الأحد.


وشدد هادي على متابعة عناصر ومرتكبي العملية وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع بما اقترفوه بحق الشعب والوطن واستباحة الدماء وقتل الابرياء وزعزعة أمن واستقرار عدن والمناطق الأمنة.

في أول تعليق له.. هذا ما طالب به حزب ”الإصلاح” في حادثة استهداف محافظ عدن وقيادات حكومية! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في أول تعليق له.. هذا ما طالب به حزب ”الإصلاح” في حادثة استهداف محافظ عدن وقيادات حكومية!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في أول تعليق له.. هذا ما طالب به حزب ”الإصلاح” في حادثة استهداف محافظ عدن وقيادات حكومية!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق