ا‏‏لحوثيون يطلقون سراح المتهم بالتحرش الجنسي بإحدى الفتيات أمام جامعة إب (صورة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أطلقت مليشيا الحوثي أحد الشباب المتهمين في التحرش الجنسي بإحدى الفتيات أمام جامعة إب، والتي وثقتها عدسة الكاميرات المثبتة على أحد المحلات التجارية بعد قيام الشاب بوضع يده في مؤخرة الفتاة.

وتحدثت مصادر امنية مع "المشهد اليمني" اليوم الأحد، وقالت إن أهالي الحي السكني القريب من جامعة إب، والتي تنتمي لها الفتاة تفاجأوا بالإفراج عن المتهمين في عملية التحرش الجنسي التي قام بها أحد الشباب الركاب على متن عربة صغيرة " باص" بعد أن قام بالتحرش من فتاة كانت مارة في الشارع العام .

وأضافت المصادر ان الحوثيين قاموا بتبرئة المتحرش بأنه مختل علقيا و تبرئة سائق العربية بانه لم يكن مشترك في الجريمة رغم ملصقته لسيارته " الباص" الى خلف الفتيات بهدف التحرش بهن وتقريب المتهم من الفتيات .

وبرر قسم شرطة الجامعة الخاضع لسيطرة المليشيا الحوثية ملاصقة صاحب الباص للفتيات بأنه بسبب الهروب من أحد " المطبات " بالرغم من عدم وجود اي مطبق في مكان حادث التحرش .

هذا وانتشر مقطع مرئي " فيديو" والذي ظهرت فيه تفاصيل عملية التحرش وتم تداوله على نطاق واسع في منصات التواصل الإجتماعي والذي أصبح قضية رأي عام بمحافظة إب تحت اسم " فتاة جامعة إب ".

ا‏‏لحوثيون يطلقون سراح المتهم بالتحرش الجنسي بإحدى الفتيات أمام جامعة إب (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ا‏‏لحوثيون يطلقون سراح المتهم بالتحرش الجنسي بإحدى الفتيات أمام جامعة إب (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ا‏‏لحوثيون يطلقون سراح المتهم بالتحرش الجنسي بإحدى الفتيات أمام جامعة إب (صورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق