محلل سياسي سعودي يعلق على استهداف ”لملس” وهكذا يمكن تحقيق التعايش المشترك في اليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد المحلل السياسي السعودي، الدكتور تركي القبلان أن التوازن بين تحقيق الأمن وممارسة العمل السياسي هو مايحقق "التعايش المشترك".

وعلق القبلان خلال تغريده على حسابه في تويتر تابعها المشهد اليمني، على محاولة الإغتيال التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن واستهدفت المحافظ أحمد بن لملس قائلاً: "ما جرى في عدن عمل إرهابي بكل المقاييس ، سلسلة من الاغتيالات على مدى فترة الصراع مع الحوثي"

وأوضح القبلان أنه إذا ما أخذنا في الاعتبار فرضية الحوثي وله سوابق في ذلك، ففي المقابل هناك أزمة تحتاج إلى حل تنفذ منها هذه المخاطر.

يذكر أن محافظ عدن ووزير الزراعة والثروة السمكية، نجيا من محاولة اغتيال عقب انفجار سيارة مفخخة استهدف موكبهم في تقاطع حجيف بين مديريتي التواهي والمعلا.

وأكدت مصادر محلية نجاة محافظ العاصمة عدن أحمد احمد لملس ووزير الزراعة والثروة السميكية، فيما سقط عدد من أفراد حراسته الشخصية بين قتلى وجرحى، إلى جانب مدنيين آخرين.

محلل سياسي سعودي يعلق على استهداف ”لملس” وهكذا يمكن تحقيق التعايش المشترك في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محلل سياسي سعودي يعلق على استهداف ”لملس” وهكذا يمكن تحقيق التعايش المشترك في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محلل سياسي سعودي يعلق على استهداف ”لملس” وهكذا يمكن تحقيق التعايش المشترك في اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق