مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية لتعزيز خدمات الرعاية الصحية المدرسية في 4 محافظات

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
وقع مساعد المشرف العام على مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية للعمليات والبرامج المهندس أحمد البيز، اليوم، اتفاقية مشتركة لتعزيز خدمات الرعاية الصحية المدرسية للطلاب والطالبات والكوادر التعليمية في اربع محافظات.

ويستفيد من مشروع خدمات الرعاية الصحية في محافظات عدن وحضرموت ومأرب وتعز في مرحلته الثانية 250,211 فردًا.

وأوضح مدير إدارة المساعدات الطبية والبيئية بالمركز الدكتور عبدالله المعلم في تصريح صحفي، أنه سيجري بموجب المشروع دعم 40 فريقاً طبياً متنقلاً للقيام بزيارات دورية على مدارس التعليم الأساسي الممتدة في محافظات عدن وحضرموت ومأرب وتعز، وذلك بهدف تقديم الخدمات العلاجية اللازمة لطلاب وطالبات المدارس وكادرهم التعليمي، والحد من انتشار الأمراض السارية والمعدية والأوبئة..مشيراً الى ان المشروع يهدف إلى تعزيز المشاركة في حملات التطعيم والتوعية والتثقيف الصحي لطلاب وطالبات المدارس، والمشاركة بحملات التوعية المجتمعية للحد من انتشار سوء التغذية والوقاية منه.


مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية لتعزيز خدمات الرعاية الصحية المدرسية في 4 محافظات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية لتعزيز خدمات الرعاية الصحية المدرسية في 4 محافظات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية لتعزيز خدمات الرعاية الصحية المدرسية في 4 محافظات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق