مصدر سعودي يكشف الطرف الذي ينفذ أجندة الحوثيين في عدن ويعمل تحت مظلة الشرعية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف مصدر سعودي، عن الطرف الذي ينفذ أجندة مليشيا الحوثي الانقلابية في العاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن).

وقال عبدالله آل هتيلة مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ السعودية، إن الطرف المعرقل لاستكمال تنفيذ (اتفاق الرياض) يتحمل مسؤولية نا يحدث في عدن.

وأضاف في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، الطرف المعرقل لاستكمال تنفيذ اتفاق الرياض يعتبر في خندق واحد مع مليشيا الحوثي الإيرانية ويتماهى معها وينفذ أجندتها.

وأكد آل هتيلة، أنه لا يستطيع أي مكوّن إنكار أن الحكومة اليمنية الشرعية تبقى الممثلة لليمن وشعبه أمام المجتمع الدولي، ما يستوجب التعاطي معها مرغما.

ويتبادل المجلس الانتقالي الجنوبي مع الحكومة الشرعية الاتهامات بعرقلة تنفيذ "اتفاق الرياض" الموقع بين الجانبين برعاية السعودية في نوفمبر 2019م.

وتشهد العاصمة عدن، الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي، فوضى أمنية واسعة وعمليات اغتيالات طالت عددا من المواطنين والمدنيين والنشطاء والإعلاميين والقيادات الحكومية.

مصدر سعودي يكشف الطرف الذي ينفذ أجندة الحوثيين في عدن ويعمل تحت مظلة الشرعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر سعودي يكشف الطرف الذي ينفذ أجندة الحوثيين في عدن ويعمل تحت مظلة الشرعية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر سعودي يكشف الطرف الذي ينفذ أجندة الحوثيين في عدن ويعمل تحت مظلة الشرعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق