الارشيف / اخبار اليمن

ياسين سعيد نعمان: هذه صورة مصغرة لليمن جاءت من ‘‘العبدية’’ في مارب

اخبار من اليمن أكد السفير اليمني لدى بريطانيا، ياسين سعيد نعمان، أن ما تشهده مديرية العبدية بمحافظة مارب، نموذجًا مصغرًا لوحشية مليشيا الحوثي، مشيرًا إلى أن تلك المليشيات لم تترك روابط للتعايش معها بعد هذا العبث بحياة اليمنيين.

وتساءل نعمان، عبر حسابه على فيسبوك، قائلًا: ‘‘ما الذي تركه الحوثيون من وشائج التعايش بعد هذا الاسراف في العبث بحياة اليمنيين’’.

وأضاف أن ‘‘ما تشهده "العبدية" في مارب هو نموذج لوحشية لا يمكن إلا أن تسجل كشاهد على أن الحقد والنزق وبلطجة القوة مرت ذات يوم من هنا’’.. مؤكدًا ‘‘أن الدماء التي سفكتها أسلحة إيران في هذه البقعة من أرض اليمن ستبقى عنواناً لمشهد تاريخي جسد فيه أبناء " العيدية" بصمودهم قوة تمسكهم بأرضهم وكرامتهم’’.

وأشار السفير اليمني، إلى ‘‘أن الحصار الذي يفرضه مغول العصر عليها إنما يعيد إنتاج تاريخ حكم كهنوتي أرهق اليمن بحصار دام قروناً ، وأن كل مؤهلات ذلك الحكم ومخلفاته هو حصار اليمنيين أينما وكلما تمكنوا من ذلك’’.

وتشهد مديرية العبدية بمحافظة مارب، منذ أكثر من ثلاثة أسابيع، حصارًا خانقًا من قبل مليشيا الحوثي، أملًا في اقتحامها، في ظل مقاومة شرسة، لأبنائها المحاصرين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ياسين سعيد نعمان: هذه صورة مصغرة لليمن جاءت من ‘‘العبدية’’ في مارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ياسين سعيد نعمان: هذه صورة مصغرة لليمن جاءت من ‘‘العبدية’’ في مارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ياسين سعيد نعمان: هذه صورة مصغرة لليمن جاءت من ‘‘العبدية’’ في مارب.

قد تقرأ أيضا