السفير محمد طه يطلع الاتحاد الأوروبي على تطورات الأوضاع بمأرب وحصار العبدية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن بروكسيل ـ سبأنت :

التقى رئيس بعثة اليمن لدى الاتحاد الأوروبي السفير محمد طه مصطفى اليوم مدير عام إدارة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في جهاز العمل الخارجي السفير فرناندو جنتليني لاطلاعه على تطورات الموقف بمحافظة مأرب وخاصة مديرية العبدية التي تتعرض لحصار همجي وهجمات ارهابية ضد سكانها من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية.

وأشار مصطفى الى منع ميليشيا الحوثي دخول الغذاء والدواء لمديرية العبدية واستمرار قصفها بمختلف أنواع الأسلحة.. مطالبا الاتحاد الأوربي بضرورة التدخل لرفع الحصار والضغط على ميليشيات الحوثي الإيرانية لإيقاف حربها وحصارها وسرعة تقديم المساعدات الطبية والمواد الغذائية للسكان عبر ممرات امنة وتمكين المصابين من الخروج لتلقي العلاج.

وأكد المسئول الأوربي أنهم سيواصلون جهودهم لدعم تسوية سياسية لانهاء الحرب وتقديم المساعدات ودعمهم للمبعوث الأممي الجديد للتوصل إلى حل سلمي لإنهاء الحرب ومعاناة الشعب اليمني.


السفير محمد طه يطلع الاتحاد الأوروبي على تطورات الأوضاع بمأرب وحصار العبدية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير محمد طه يطلع الاتحاد الأوروبي على تطورات الأوضاع بمأرب وحصار العبدية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير محمد طه يطلع الاتحاد الأوروبي على تطورات الأوضاع بمأرب وحصار العبدية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق