صحيان مفاجئ لـ”هادي” إثر صمود مأرب الأسطوري في وجه الحوثيين و”العرادة” يطمأن الجميع

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أشاد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، مساء اليوم الثلاثاء، بالصمود الاسطوري لمحافظة مارب في وجه همجية الحوثيين، في صحيان مفاجئ بعد نداءات عدة بدعم المحافظة وتحريك كافة الجبهات، والغاء ستوكهولم.

وقال في اتصال هاتفي مع محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، إن " صمود مأرب الأسطوري في وجه همجية مليشيا ايران الانقلابية الحوثية مثل نموذجا يحتذى به في الوطنية والبسالة والفداء".

وأبدى إعجابه "بصمودها ودفاعها الأسطوري عن الأرض والعرض في مواجهة اسلحة وصواريخ ايران التي تقصف وتحاصر المدينة وتقتل النازحين والابرياء على مدار أيام وشهور واعوام متواصلة".

وأطلع هادي على مستجدات الأوضاع في المحافظة وسير المعارك في الجبهات ومنها حصار مديرية العبدية من قبل مليشيا الحوثي.

وأثنى على بطولات الجيش اليمني وبسالة المقاومة الشعبية وأبناء مأرب في مواجهة الخطر الإمامي والكهنوتي والمشروع الفارسي في اليمن.

 وأكد على رص الصفوف، لمواجهة قوى التمرد الذي تهدد الهوية اليمنية والنظام الجمهوري.

وثمن دور دول التحالف العربي من خلال المساندة والدعم الذي تقدمه للجيش والمقاومة الشعبية، والذي كان له الدور الفاعل في تحقيق الانتصارات المتوالية على المليشيا الانقلابية.

من جهته بعث اللواء العرادة تطميناته للجميع، وأكد على "تماسك الجميع في مواجهة بقايا الإمامة والمشروع الإيراني في اليمن".

وأشار الى المعنويات العالية لأبناء الجيش والمقاومة الشعبية، وأشاد بشجاعة وصمود أبناء مأرب الذين يضحون بأرواحهم انتصارا لكرامتهم والنظام الجمهوري.

يأتي ذلك بالتزامن مع ارتفاع وتيرة التصعيد الحوثي نحو المحافظة الغنية بالنفط والمكتظة بمئات الالاف من النازحين، يقابله صمود أسطوري من قبل الجيش والقبائل.

صحيان مفاجئ لـ”هادي” إثر صمود مأرب الأسطوري في وجه الحوثيين و”العرادة” يطمأن الجميع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحيان مفاجئ لـ”هادي” إثر صمود مأرب الأسطوري في وجه الحوثيين و”العرادة” يطمأن الجميع، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحيان مفاجئ لـ”هادي” إثر صمود مأرب الأسطوري في وجه الحوثيين و”العرادة” يطمأن الجميع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق