الارشيف / اخبار اليمن

كفيلة بإدخالهم ”غينيس”..”الحوثيون” ينشأون أكثر من 40 قسم شرطة بأكثر من مليار ريال في محافظة يمنية واحدة

اخبار من اليمن كشفت مصادر مطلعة، اليوم السبت، عن أن سلطات المتمردين الحوثيين، أنشأت أكثر من 40 قسم شرطة بأكثر من مليار ريال في محافظة يمنية واحدة؛ بما يكفل دخولهم موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية.

وذكرت المصادر لـ"المشهد اليمني"، ان الحوثيين بدأوا بإنشاء أكثر من 40 قسم شرطة في معقلهم الرئيس بمحافظة صعدة بتكلفة تجاوزت مليار ريال.

وأشارت المصادر إلى أن الاولوية ليست لإنشاء تلك الاقسام بهذا العدد في ظل ظروف الحرب؛ ما أثار حيرة كثير من المراقبين.

ورجحت المصادر بأن ذلك الرقم يكشف عن وقوف إيران وراء عملية تمويل إنشاء تلك المراكز التي لا تلبي حاجة المواطنين، كالمدارس والمعاهد المهنية.

ويعتقد أن تدخل محافظة صعدة، موسوعة غينيس للأرقام القياسية من باب أقسام الشرطة، التي تؤكد توجه المليشيا الحوثية لأحكام قبضتها الحديدية في المحافظة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
كفيلة بإدخالهم ”غينيس”..”الحوثيون” ينشأون أكثر من 40 قسم شرطة بأكثر من مليار ريال في محافظة يمنية واحدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كفيلة بإدخالهم ”غينيس”..”الحوثيون” ينشأون أكثر من 40 قسم شرطة بأكثر من مليار ريال في محافظة يمنية واحدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كفيلة بإدخالهم ”غينيس”..”الحوثيون” ينشأون أكثر من 40 قسم شرطة بأكثر من مليار ريال في محافظة يمنية واحدة.

قد تقرأ أيضا