الارشيف / اخبار اليمن

هو الثاني.. مقتل المرافق الشخصي لـ”وزير يمني” خلال معارك ”العبدية” جنوبي مارب

اخبار من اليمن قتل المرافق الشخصي لـ"وزير يمني" خلال المعارك الدائرة بين المتمردين الحوثيين وأبطال الجيش اليمني والقبائل المسنودين بمقاتلات التحالف العربي، بمديرية "العبدية" جنوبي مارب؛ وفقا لمصادر ميدانية.

وذكرت المصادر لـ"المشهد اليمني"، أن المرافق الشخصي لوزير الأوقاف والإرشاد السابق في الحكومة اليمنية المعترف بها الدكتور أحمد عطية، قتل خلال معارك العبدية بالمحافظة.

وأشارت المصادر إلى أن النقيب مبارك العبدلي التحق برفيق سلاحه و المرافق الشخصي السابق يوسف الصنعاني.

يأتي ذلك بعد إعلان التحالف العربي، اليوم السبت، مقتل 160 متمردا حوثياً في غارات جديدة جنوبي مدينة مأرب الاستراتيجية، بينما أفادت مصادر حكومية لوكالة فرانس برس بتحقيق الحوثيين تقدما في المنطقة ذاتها رغم الخسائر البشرية الكبرى في صفوفهم.

وصعّد الحوثيون في فبراير الماضي عملياتهم العسكرية للسيطرة على المدينة التي تعد آخر معاقل الحكومة المعترف بها في شمال البلاد.

وأوقعت المعارك منذ ذلك الوقت مئات القتلى من الجانبين وتسببت بنزوح أكثر من 55 ألف شخص من منازلهم منذ مطلع العام الحالي، على ما أعلنت المنظمة الدولية للهجرة التابعة للأمم المتحدة الخميس.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هو الثاني.. مقتل المرافق الشخصي لـ”وزير يمني” خلال معارك ”العبدية” جنوبي مارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هو الثاني.. مقتل المرافق الشخصي لـ”وزير يمني” خلال معارك ”العبدية” جنوبي مارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هو الثاني.. مقتل المرافق الشخصي لـ”وزير يمني” خلال معارك ”العبدية” جنوبي مارب.

قد تقرأ أيضا