الارشيف / اخبار اليمن

قائد عسكري: قوات الجيش ستبدد أحلام المليشيا الحوثية بالعودة إلى شبوة

اخبار من اليمن أكد قائد كتيبة الدعم والإسناد في جبهة بيحان العقيد محمد قرم أن أحلام مليشيا الحوثي الإيرانية، بالعودة إلى شبوة ستتبدد أمام بسالة وصمود أبطال القوات المسلحة المستعدين للتضحية بأرواحهم في معركة استعادة الدولة والانتصار لمشروع جميع اليمنيين المناهض للمشروع الإيراني واداته الممثلة بالحوثيين.

ونقل موقع "سبتمبر نت" أن العقيد قرم قوله: "لا حاضنة شعبية للحوثيين في شبوة مثل غيرها من المحافظات اليمنية فجميع فئات المجتمع تواجه وتقاوم وليس الجيش الوطني وحده من يقارع المليشيا الإيرانية ذات الفكر الدخيل على اليمن".

مشيرًا إلى أن مشروع مقاومة المليشيا الحوثية، مشروع حياة " لأنه يواجه مشروع الموت والكهنوت الذي لا يهدد فئة دون أخرى وإنما يهدد جميع اليمنيين وعقيدتهم وكامل حقوقهم التي يود عملاء إيران مصادرتها وتحويل الناس إلى عبيد عندهم يدفعون الجبايات في محاولة لبعث نظام الأئمة البائد".

إلى ذلك قال المقدم عبدالمجيد عبدالله، إن وحدات الجيش المرابطة غرب محافظة شبوة في أتم الجاهزية القتالية والاستعداد لتنفيذ أي توجيهات من القيادة العليا.

وأكد أن طبيعة جغرافية المنطقة الجبلية لن تكون عائقا أمام وحدات الجيش التي انتشرت لتأمين المنطقة والاستعداد لما بعدها، في سبيل الدفاع عن الجمهورية، ووأد المشروع الإيراني وأداته المتمثلة بمليشيا الحوثي.

كما أكد ثبات أفراد الجيش وإيمانهم الراسخ بأهمية مجابهة مليشيات الحوثي الإيرانية وإنهاء انقلابها على الشرعية الدستورية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قائد عسكري: قوات الجيش ستبدد أحلام المليشيا الحوثية بالعودة إلى شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد عسكري: قوات الجيش ستبدد أحلام المليشيا الحوثية بالعودة إلى شبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد عسكري: قوات الجيش ستبدد أحلام المليشيا الحوثية بالعودة إلى شبوة.

قد تقرأ أيضا