الارشيف / اخبار اليمن

”الشرعية خذلتها”.. أول تعليق سعودي على سقوط مديرية جديدة في مأرب بيد الحوثيين

اخبار من اليمن حمّل الإعلامي والمحلل السياسي السعودي خالد آل هميل السبيعي، الحكومة اليمنية الشرعية، مسؤولية سقوط مديرية العبدية بيد مليشيا الحوثي الانقلابية، مشيرًا إلى الشرعية خذلت أبناء العبدية ولم تنصرهم بمدد ولا عدد.

وكتب السبيعي في تغريدة رصدها "المشهد اليمني": "‏لقد سقطت (العبدية) بيد الحوثي، بينما الحكومة الشرعية لم تنصرها بمدد ولا عدد، وقبلها سقطت حجور وبيحان، تتوالى سقوط مديريات اليمن ومحافظاته بيد الحوثة".

وتساءل رئيس الهيئة العليا لاتحاد الإعلاميين العرب، عما إذا كان هناك قيمة وفعالية للحكومة اليمنية الشرعية، بعد الانهيارات التي تضرب صفوف القوات الحكومية والمقاومة في مختلف الجبهات.

واختتم الإعلامي السعودية بقوله: "هناك تجار حرب لاقادة تحرير "، في إشارة إلى أن قادة الحكومة الشرعية ليسوا قادة مؤهلين لتحرير الأراضي اليمنية من مليشيا الحوثي الانقلابية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”الشرعية خذلتها”.. أول تعليق سعودي على سقوط مديرية جديدة في مأرب بيد الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الشرعية خذلتها”.. أول تعليق سعودي على سقوط مديرية جديدة في مأرب بيد الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الشرعية خذلتها”.. أول تعليق سعودي على سقوط مديرية جديدة في مأرب بيد الحوثيين.

قد تقرأ أيضا