الارشيف / اخبار اليمن

”بن بريك” يعلن عن الطريقة المناسبة لقلب الطاولة على ”الحكومة اليمنية” غداة تحذير عاجل لـ”الانتقالي”

اخبار من اليمن أعلن رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، أحمد سعيد بن بريك، اليوم الثلاثاء، عن الطريقة المناسبة لقلب الطاولة على الحكومة اليمنية المعترف بها، غداة تحذير عاجل وجهه "الانتقالي" الى دول التحالف العربي واللجنة الرباعية، بشأن انهيار الريال اليمني.

وقال في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، إن "الجوع كافر ، والمجلس الانتقالي لن يكون شاهداً على ذبح شعبه"؛ حد تعبيره.

وأضاف: سنكون في مقدمة الصفوف لشعبنا في اختيار الطريقة المناسبة لقلب الطاولة.

وختم تغريدته بهشتاغ #فقد_اعذر_من_انذر؛ في تهديد غير مباشر للحكومة المعترف بها.

وصعدت قيادات المجلس الانتقالي من خطابها الاعلامي خلال الايام الماضية، ضد حكومة المناصفة المعترف بها، على خلفية تردي الاوضاع الاقتصادية والخدمية في عدن وحضرموت ولحج.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”بن بريك” يعلن عن الطريقة المناسبة لقلب الطاولة على ”الحكومة اليمنية” غداة تحذير عاجل لـ”الانتقالي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”بن بريك” يعلن عن الطريقة المناسبة لقلب الطاولة على ”الحكومة اليمنية” غداة تحذير عاجل لـ”الانتقالي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”بن بريك” يعلن عن الطريقة المناسبة لقلب الطاولة على ”الحكومة اليمنية” غداة تحذير عاجل لـ”الانتقالي”.

قد تقرأ أيضا