الارشيف / اخبار اليمن

البنك المركزي اليمني يوجه تحذير عاجل لـ”التجار” و”المواطنين” بالتزامن مع بدء تعافي ”الريال”

اخبار من اليمن وجه البنك المركزي اليمني بعدن، اليوم الاربعاء، تحذيرا عاجلا لـ"التجار" و"المواطنين" بالتزامن مع بدء تعافي "الريال" بشكل طفيف.

وأهاب البنك في بيان نشره على موقعه الالكتروني، وأطلع عليه "المشهد اليمني"، بكافة التجار والمواطنين بعدم فتح حسابات أو الاحتفاظ بالأرصدة لدى الصرافين.

ودعاهم إلى توخي الحذر من الاحتفاظ بأي حسابات أو أرصدة تحت أي مسميات لدى شركات ومنشآت الصرافة، بحسب متطلبات قانون تنظيم أعمال الصرافة مادة (14) من القرار الجمهوري للقانون رقم (19) لسنة 1995م، والمعدلة بالمادة (9) من القرار الجمهوري بالقانون رقم (15) لسنة 1996م، والتي حددت أنشطة الصرافة المسموح بها ببيع وشراء النقد الأجنبي وعمليات الحوالات المالية فقط، تجنباً لأي مصادرة أو تجميد لأي مبالغ قد تكون مودعة لدى شركات ومنشآت الصرافة يتم اكتشافها عند التفتيش والنزول الميداني من قبل فريق الرقابة والتفتيش التابع للبنك المركزي خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك بالتزامن مع حملة رقابية، أدت الى إغلاق 60 شركة ومنشأة صرافة خلال الاسبوع الجاري.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
البنك المركزي اليمني يوجه تحذير عاجل لـ”التجار” و”المواطنين” بالتزامن مع بدء تعافي ”الريال” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البنك المركزي اليمني يوجه تحذير عاجل لـ”التجار” و”المواطنين” بالتزامن مع بدء تعافي ”الريال”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البنك المركزي اليمني يوجه تحذير عاجل لـ”التجار” و”المواطنين” بالتزامن مع بدء تعافي ”الريال”.

قد تقرأ أيضا