الارشيف / اخبار اليمن

اجتماع لمحافظ مارب ‘‘العرادة’’ مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية بمجلس الأمن.. والكشف عن تفاصيله

اخبار من اليمن أعلن رؤساء بعثات الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن، موقفهم من التصعيد الحوثي على مدينة مارب.

جاء ذلك خلال اجتماع أجراه رؤساء بعثات الدول الخمس، مع محافظ مارب، اللواء سلطان العرادة، عبر تقنية الاتصال المرئي، للاطلاع على الأوضاع الإنسانية في المحافظة.

وقالت سفارة فرنسا، في بيان لها اليوم الخميس، اطلع عليه المشهد اليمني: ‘‘أجرى اليوم رؤساء بعثات الدول الخمس دائمة العضوية بمجلس الأمن (الصين وفرنسا وروسيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة) المعتمدة لدى اليمن اتصالاً عبر تقنية الفيديو مع محافظ مأرب سلطان العرادة الذي أطلعهم على الأوضاع الإنسانية الأليمة في المحافظة’’.

وأضاف البيان: ‘‘تؤكد الدول الخمس على الحاجة إلى توفير حماية غير مشروطة للمدنيين’’.

وتابع: ‘‘تؤكد أيضاُ أن الحل السياسي الشامل في اليمن هو السبيل الوحيد لإنهاء معاناة الشعب اليمني. يجب على جميع الأطراف اليمنية تعزيز الحوار’’.

وأكد بيان الدول الخمس أنه ‘‘لا يوجد حل عسكري للأزمة اليمنية’’.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اجتماع لمحافظ مارب ‘‘العرادة’’ مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية بمجلس الأمن.. والكشف عن تفاصيله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع لمحافظ مارب ‘‘العرادة’’ مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية بمجلس الأمن.. والكشف عن تفاصيله، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع لمحافظ مارب ‘‘العرادة’’ مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية بمجلس الأمن.. والكشف عن تفاصيله.

قد تقرأ أيضا