الارشيف / اخبار اليمن

يعتزم البقاء في ضيافة السعوديين إلى ما لا نهاية.. دبلوماسي يمني يفتح النار على ”هادي” بعد اتهامه بـ”التآمر” على الامارات

اخبار من اليمن فتح دبلوماسي يمني سابق، اليوم الخميس، النار على رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

وقال النائب السابق للسفير اليمني لدى الولايات المتحدة الأمريكية، وائل الهمداني، في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، إن "هادي يعتزم البقاء في السلطة وضيافة الأشقاء السعوديين إلى ما لا نهاية ، و لو كانت النتيجة ضياع اليمن والجزيرة العربية و الشرق الأوسط برمته".

وأرجع ذلك الى " أنه "هادي" ضحل لا يعي شيئاً سوى مصالح أبنائه وقبيلته التي خذلته وسخرت منه مراراً وتكراراً !!".

وأشار الى أن الاطار السياسي هو المقترح الذي تقدم به المبعوث الأممي السابق إلى اليمن مارتن غريفيثس، وسيعيد تقديمه المبعوث الجديد هانس جرودنبرغ و ستؤيده الدول الكبرى دائمة العضوية في مجلس الأمن وهو متعلق بالمشهد السياسي اليمني و تقاسم السلطة في مرحلة ما بعد الحرب و حلول السلام.

واستدرك: ولكن هادي يعلم أنه لا مكان له بعد السلام و بن مبارك يدرك أنه نكرة في مرحلة التوافق الحقيقي لذا يحاربان كل فرصة للسلام والتوافق لأنهما كائنان طفيليان لا يعيشان إلا في مستنقعات الصراع والخلافات؛ حد وصفه.

ولفت الى أن "الإطار السياسي يرتب مرحلة ما بعد الصراع وتقاسم السلطة فيها والتي يخشاها هادي وعصابته العنصرية المناطقية الفاسدة لأن مصالحهما ستنتهي بعدها لذا يحاربانها ويتفادانها".

وكان الهمداني اتهم الرئيس هادي، في وقت سابق، بأنه " كان يتعامل مع الإمارات ويتآمر عليها في الوقت ذاته".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
يعتزم البقاء في ضيافة السعوديين إلى ما لا نهاية.. دبلوماسي يمني يفتح النار على ”هادي” بعد اتهامه بـ”التآمر” على الامارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يعتزم البقاء في ضيافة السعوديين إلى ما لا نهاية.. دبلوماسي يمني يفتح النار على ”هادي” بعد اتهامه بـ”التآمر” على الامارات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يعتزم البقاء في ضيافة السعوديين إلى ما لا نهاية.. دبلوماسي يمني يفتح النار على ”هادي” بعد اتهامه بـ”التآمر” على الامارات.

قد تقرأ أيضا