الارشيف / اخبار اليمن

إضراب لـ”شرطة” الحديدة بعد الاعتداء عليهم من قبل مسلحين و إقالة ”ورق” وتعيين ”الجنيد”

اخبار من اليمن أفادت مصادر أمنية ومحلية، اليوم الجمعة، بأن عدد من أفراد الشرطة بمديرية الخوخة، عاصمة محافظة الحديدة، نفذوا إضراباً مفتوحاً بعد اقتحام مسلحين لمبنى شرطة المديرية والاعتداء عليهم، لكونهم دون سلاح.

وذكرت المصادر لـ"المشهد اليمني"، أن المسلحين اعتدوا على أفراد الشرطة الذين لا يملكون أي سلاح بحوزتهم.

وأشارت المصادر الى أن معظم أفراد الشرطة، شكوا في وقت سابق، عدم تسليحهم من قبل شرطة المحافظة منذ قرابة عامين.

ونوهت المصادر بأن هؤلاء الأفراد ينتمون للواء يتبع قائد المقاومة التهامية أحمد الكوكباني الذي اشترط ضمهم لشرطة المديرية مقابل تسليم مبنى شرطة المديرية، إلا أنه سحب السلاح منهم في وقت لاحق.

يأتي ذلك بعد إقالة العميد نجيب ورق، مدير عام شرطة محافظة الحديدة من منصبه، وتعيين العقيد محمد علي الجنيد خلفاً له، على خلفية قرار من محكمة الخوخة الابتدائية، بالتحقيق معه في واقعة عرقلة سير العدالة والتورط في سجن متهمين بقضية قتل في سجن غير قانوني ما أدى إلى فرار اثنين منهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إضراب لـ”شرطة” الحديدة بعد الاعتداء عليهم من قبل مسلحين و إقالة ”ورق” وتعيين ”الجنيد” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إضراب لـ”شرطة” الحديدة بعد الاعتداء عليهم من قبل مسلحين و إقالة ”ورق” وتعيين ”الجنيد”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إضراب لـ”شرطة” الحديدة بعد الاعتداء عليهم من قبل مسلحين و إقالة ”ورق” وتعيين ”الجنيد”.

قد تقرأ أيضا