في هجوم معاكس.. الجيش يستعيد السيطرة على ”نجا” والجبل المطل عليها بمديرية الجوبة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، مساء الجمعة، من استعادة السيطرة على قرية نجا والجبل المطل عليها في مديرية الجوبة جنوبي محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية،‏‎ قد توغلت في الساعات الماضية، في منطقة "نجا" التي تضم طريقا رئيسا يصل من مركز ‎الجوبة إلى مديرية جبل مراد.

وشنت قوات الجيش والمقاومة هجوما معاكسا، تمكنت من خلاله دحر مجاميع مليشيا الحوثي التي تسللت إلى منطقة "نجا" الإستراتيجية، والتي كانت تسعى المليشيات الحوثية السيطرة عليها وفرض حصار على مديرية "جبل مراد".

وذكرت مصادر عسكرية وميدانية، أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية شنت هجومًا معاكسًا، من عدة محاور، وتمكنت من استعادة السيطرة على نجا والجبل المطل عليها، في أطراف الجوبة، واغتنام أسلحة ومعدات عسكرية.

ولليوم الثاني على التوالي، تدور مواجهات عنيفة في أطراف مديرية الجوبة بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وبين مليشيا الحوثي الانقلابية التي دفعت بتعزيزات عسكرية كبيرة باتجاه المديرية.

في هجوم معاكس.. الجيش يستعيد السيطرة على ”نجا” والجبل المطل عليها بمديرية الجوبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في هجوم معاكس.. الجيش يستعيد السيطرة على ”نجا” والجبل المطل عليها بمديرية الجوبة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في هجوم معاكس.. الجيش يستعيد السيطرة على ”نجا” والجبل المطل عليها بمديرية الجوبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق