بعد توعد مليشيا الحوثي السعودية بضربات مؤلمة وواسعة.. التحالف يرد على تهديد المليشيات في عدة محافظات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نفذ تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية، الساعات الماضية، عملية عسكرية جديدة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظات مأرب والجوف وصعدة.

وجاءت هذه العملية بعد أن توعدت مليشيا الحوثي السعودية، بضربات مؤلمة وموجعة وواسعة في حال التحالف، في التصعيد الجوي.

‏وأعلن التحالف العربي تنفيذ31 عملية استهداف لآليات وعناصر المليشيا بالجوبة والكسارة خلال الساعات الـ24 الماضية، مؤكدا أن عمليات الاستهداف شملت تدمير (16) من الآليات العسكرية ومقتل أكثر من (92) عنصراً إرهابياً.

بالمقابل، قالت قناة "المسيرة" الناطقة باسم مليشيا الحوثي، إن طيران التحالف استهدف بنحو 17 غارة جوية مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في مديريتي الجوبة ورحبة بمحافظة مأرب.

وبحسب ما ذكرت القناة، فقد استهدفت مقاتلات التحالف بعدة غارات جوية أخرى مواقع عسكرية وتجمعات للمليشيات الانقلابية في محافظتي صعدة والجوف.

بعد توعد مليشيا الحوثي السعودية بضربات مؤلمة وواسعة.. التحالف يرد على تهديد المليشيات في عدة محافظات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد توعد مليشيا الحوثي السعودية بضربات مؤلمة وواسعة.. التحالف يرد على تهديد المليشيات في عدة محافظات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد توعد مليشيا الحوثي السعودية بضربات مؤلمة وواسعة.. التحالف يرد على تهديد المليشيات في عدة محافظات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق