الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو.. مواجهات مباشرة ومعارك دامية جنوب مأرب والجيش ينفذ أكبر عملية استدراج للحوثي

اخبار من اليمن كشف مقطع فيديو متداول عن مواجهات عنيفة واشتباكات مباشرة بين الجيش مسنوداً بالمقاومة من رجال القبائل وبين ميليشيا الحوثي الإنقلابية في الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب.

وكانت مصادر عسكرية وميدانية متطابقة أكدت في وقت سابق أن الجيش والمقاومة نفذوا أكبر عملية استدراج لميليشيا الحوثي الإنقلابية، والتي هلك فيها العشرات منهم.

ووصفت المصادر ما حدث في جبهات جنوب مأرب بأنها ملحمة وطنية ومعركة مفصلية مصيرية راهنت عليها مليشيات الحوثي دفعت فيها بثقلها وقوتها لكنها خابت وخسرت.

وكان المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أكد استمرار المعارك التي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لدحر المليشيات الحوثية الإيرانية في مواقع متفرقة جنوب محافظة مارب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو.. مواجهات مباشرة ومعارك دامية جنوب مأرب والجيش ينفذ أكبر عملية استدراج للحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. مواجهات مباشرة ومعارك دامية جنوب مأرب والجيش ينفذ أكبر عملية استدراج للحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. مواجهات مباشرة ومعارك دامية جنوب مأرب والجيش ينفذ أكبر عملية استدراج للحوثي.

قد تقرأ أيضا