شيخ قبلي ومسؤول بارز يكشف قرار مارب الأخير بشأن مواجهة الحوثيين.. وسبب تراجع قوات الشرعية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف مسؤول يمني عن قرار محافظة مارب الأخير بشأن مواجهة المليشيات الحوثية، وأسباب تراجع قوات الشرعية مؤخرًا.

وقال الشيخ القبلي علوي الباشا بن زبع، أحد مشائخ الجدعان بمارب، وعضو مجلس الشورى اليمني، ورئيس لجنة حقوق الانسان في البرلمان العربي: ‘‘نحن في مارب ننزف للسنة السابعة وخصومنا ينزفون اكثر هذا واضح للعالم ولكن الى اين؟’’.

وأضاف بن زبع، أن ‘‘هذه الحرب نكرهها مهما كانت نتائجها وهذه الدماء تؤلمنا حتى دماء خصومنا ولكن ما عسانا نفعل امام غرور صنعاء وصلف صعدة ومايمكن قوله هنا هو ان بندقية صعدة لن تسقط بندقية مارب ومهما كان الثمن ان شاءالله’’.

وأشار المسؤول اليمني إلى أن ‘‘في اليمن لدينا شعب جبار وجيل يمني يتسابقون الى الموت من اجل ان تحكمهم دولة وليس مليشيات انهم ملايين ينشدون الحياة والكرامة’’.

وتابع: ‘‘‘لدينا نخب سياسية اغلبهم منهمكون في اجنداتهم المشبوهة ومصالحهم الضيقة وحياة ابنائهم المترفة ويطحنون شعبهم بخلافاتهم ونرجسيتهم المفرطة وهؤلاء بالعشرت للاسف’’.

وتشهد جبهات مارب معارك عنيفة، بين قوات الجيش والقبائل من جهة، ومليشيا الحوثي من جهة أخرى، حيث تحاول الأخيرة السيطرة على المحافظة الغنية بالنفط، والتي تعتبر آخر معاقل الحكومة الشرعية في المحافظات الشمالية.

شيخ قبلي ومسؤول بارز يكشف قرار مارب الأخير بشأن مواجهة الحوثيين.. وسبب تراجع قوات الشرعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شيخ قبلي ومسؤول بارز يكشف قرار مارب الأخير بشأن مواجهة الحوثيين.. وسبب تراجع قوات الشرعية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شيخ قبلي ومسؤول بارز يكشف قرار مارب الأخير بشأن مواجهة الحوثيين.. وسبب تراجع قوات الشرعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق