الارشيف / اخبار اليمن

بالفيديو .. أطفال يبكون والدهم الذي قتله قيادي حوثي في إب والمليشيا ترفض تقديمه للمحاكمة

اخبار من اليمن تداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي " فيديو" لثلاثة أطفال لا تتجاوز أعمارهم الست السنوات وهم يبكون والدهم الذي قتل على يد قيادي حوثي ومرافقيه في محافظة إب .

وأطلع المشهد اليمني على المقطع المرئي والذي يظهر فيه ثلاثة اطفال صغار في السن وهم ابننتان وولد وهم يبكون والدهم هايل سويدان المرغمي والذي قتل على يد قيادي حوثي ومرافقيه في مديرية القفر بمحافظة إب .

وقالت المصادر ان القيادي الحوثي لم يكتفي بقتل هايل سويدان المرغمي بل قاموا بسحله ورمي جثته بعد ذلك وايداعها في إدارة امن مديرية القفر ونقلها بعد ذلك الى إحدى المستشفيات في المدينة .

وأكدت المصادر ان الحوثيين مازالوا يمارسوا ترهيب أبناء مديرية القفر من خلال مشرف المليشيا في المديرية والذي قام بقتل المرغمي وترويع أطفاله وأهله دون اي وجه حق .

هذا وتعد مديرية القفر أكبر مديرية في اليمن يتواجد بها أفراد القوات المسلحة والأمن ويجيدون التدريب على مختلف الأسلحة وتحاول المليشيا إجبارهم للقتال في صفوفها .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالفيديو .. أطفال يبكون والدهم الذي قتله قيادي حوثي في إب والمليشيا ترفض تقديمه للمحاكمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو .. أطفال يبكون والدهم الذي قتله قيادي حوثي في إب والمليشيا ترفض تقديمه للمحاكمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو .. أطفال يبكون والدهم الذي قتله قيادي حوثي في إب والمليشيا ترفض تقديمه للمحاكمة.

قد تقرأ أيضا