الارشيف / اخبار اليمن

”الزبيدي” يكشف عن طبيعة العلاقة بين الانتقالي والحوثيين ويتحدث عن معركة مأرب ”لا نستطيع الجزم بها حالياً”

اخبار من اليمن تحدث رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزبيدي، عن علاقة الانتقالي بالحوثيين، متهما أطراف يمنية أخرى بتسليم المناطق للميليشيا.
وقال الزبيدي في حوار مع صحيفة "عكاظ" السعودية، أن الانتقالي يقاتل المليشيات الحوثية في أكثر من 15 جبهة، وهي الجبهات الأكثر سخونة والأكثر إحرازا للانتصارات، حسب تعبيره.
وأكد الزبيدي أن "لا علاقة للمجلس الانتقالي بالحوثيين، مضيفا "وقول كهذا يمكنكم توجيهه حيث تتمدد المليشيات الحوثية في عمليات أشبه بالتسليم والاستلام".
ولفت الزبيدي إلى أن المشاركة في عمليات عسكرية في مأرب لها قواعدها وتتطلب تدريبا وتسليحا وتأمينا، "ولا نستطيع الجزم بها حالياً".
وعن التطبيع مع إسرائيل، قال الزبيدي أنها مسألة لا تعني مطلقا التخلي عن القضية الفلسطينية، "ونحن مع حق الدولتين للشعبين الفلسطيني والإسرائيلي"

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”الزبيدي” يكشف عن طبيعة العلاقة بين الانتقالي والحوثيين ويتحدث عن معركة مأرب ”لا نستطيع الجزم بها حالياً” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الزبيدي” يكشف عن طبيعة العلاقة بين الانتقالي والحوثيين ويتحدث عن معركة مأرب ”لا نستطيع الجزم بها حالياً”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الزبيدي” يكشف عن طبيعة العلاقة بين الانتقالي والحوثيين ويتحدث عن معركة مأرب ”لا نستطيع الجزم بها حالياً”.

قد تقرأ أيضا