مصادر عسكرية تؤكد مصرع أحد أفراد الأمن الوقائي الحوثي في مأرب ( الاسم+الصورة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أفادت مصادر عسكرية أن منشد ميليشيا الحوثي الإنقلابية وأحد الموظفين في الأمن الوقائي التابع للجماعة قد لقي مصرعة في محافظة مأرب.

وذكر ناطق القوات المشتركة في الساحل الغربي وضاح دبيش أن المدعو علي الأهدل والذي يعمل في الأمن الوقائي الحوثي ومنشداً تابعاً للجماعة الإنقلابية، لقي مصرعة في جبهات مأرب المشتعلة.

الجدير بذكره أن مليشيا الحوثي الانقلابية، أعلنت يوم أمس، مصرع 21 عنصراً في المليشيات، بنيران الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وذكرت وسائل إعلام تابعة للحوثيين، أن المليشيات الحوثية شيعت في مناطق سيطرتها، السبت، 21 عنصراً من مقاتليها.

وأوضحت المصادر أن من بين القتلى الذين شيعتهم المليشيات الحوثية، 11 قياديا ممن ينتحلون رتبًا عسكرية، والذين لقوا مصرعهم في جبهات القتال بمحافظة ‎مارب.

وخلال الأسابيع الماضية، خسرت مليشيا الحوثي، المئات من مقاتليها والعشرات من قياداتها العسكرية البارزة، في المعارك الدائرة بمحافظة مأرب.

مصادر عسكرية تؤكد مصرع أحد أفراد الأمن الوقائي الحوثي في مأرب ( الاسم+الصورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصادر عسكرية تؤكد مصرع أحد أفراد الأمن الوقائي الحوثي في مأرب ( الاسم+الصورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصادر عسكرية تؤكد مصرع أحد أفراد الأمن الوقائي الحوثي في مأرب ( الاسم+الصورة).

أخبار ذات صلة

0 تعليق