الارشيف / اخبار اليمن

القوات المشتركة تعلن ”كسر قرن” الحوثيين بالتزامن مع إعلان جديد لـ ”التحالف” بشأن ”ستوكهولم” و إطلاق النار

اخبار من اليمن أعلنت القوات اليمنية المشتركة في الساحل الغربي، اليوم الاحد، اقتراب موعد "كسر قرن" المتمردين الحوثيين بالتزامن مع إعلان جديد لـ "التحالف العربي" بشأن "ستوكهولم" و إطلاق النار في محافظة الحديدة.

وقال مدير المركز الاعلامي لقوات العمالقة، أصيل السقلدي، في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه "المشهد اليمني"، إن "القرون التي طلعت للحوثي بسبب اتفاق ستوكهولم سنكسرها قريبا".

وحيا اليمنيين الاحرار من عروس الساحل الغربي.

وفي ذات السياق، قال التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمني، اليوم الاحد، إن مليشيا الحوثي مستمرة في انتهاك نصوص اتفاق ستوكهولم ووقف إطلاق النار في محافظة الحديدة.

وأعلن في بيان عن تدمير زورق مفخخ بجزيرة كمران مقابل الصليف في اليمن تم تجهيزه لتنفيذ عملية هجوم وشيك.

وأشار الى أن السلوك العدائي لمليشيا الحوثي يهدد الملاحة بمضيق باب المندب وجنوب البحر الأحمر.

وكان التحالف، أعلن اليوم، تنفيذ 88 استهدافاً لآليات وعناصر مليشيا الحوثي بالجوبة والكسارة، بمحافظة مارب.

وأكد "التحالف" أن عمليات الاستهداف للمليشيا دمرت 36 آلية وخسائر بشرية تجاوزت 264 إرهابياً.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
القوات المشتركة تعلن ”كسر قرن” الحوثيين بالتزامن مع إعلان جديد لـ ”التحالف” بشأن ”ستوكهولم” و إطلاق النار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القوات المشتركة تعلن ”كسر قرن” الحوثيين بالتزامن مع إعلان جديد لـ ”التحالف” بشأن ”ستوكهولم” و إطلاق النار، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القوات المشتركة تعلن ”كسر قرن” الحوثيين بالتزامن مع إعلان جديد لـ ”التحالف” بشأن ”ستوكهولم” و إطلاق النار.

قد تقرأ أيضا