الارشيف / اخبار اليمن

بـ6 خطوات بسيطة الحج والعمرة السعودية توضح للمواطنين والمقيمين طريقة إصدار تصريح للعمرة من خلال «توكلنا»

اخبار من اليمن أوضحت وزارة الحج والعمرة السعودية أنه يمكنك تتبع الخطوات التالية لإصدار تصريح عمرة من تطبيق توكلنا بكل بساطة سواء كنت مواطن سعودي أو مقيم، وهي :

1 – توجه إلى الخدمات، واضغط على إصدار التصاريح من خدمات الحج والعمرة.

2 – حدد نوع التصريح.

3 – حدد اسمك أو اسم التابع أو المكفول أو المرافق.

4 – حدد التاريخ والوقت.

5 – حدد نقطة التجمع ومدينة القدوم، ثم اضغط موافقة على الإقرار.

6 – بإمكانك الآن استعراض التصريح.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الحج والعمرة، إلغاء مدة الـ15 يوما الفاصلة بين تصريح العمرة عبر تطبيق “اعتمرنا” أو تطبيق “توكلنا” وحجز موعد جديد لأداء العمرة.

الجدير بذكره أن الوزارة السعودية للحج والعمرة أشارت في وقت سابق في بيان لها إلى أنه يمكن حجز تصاريح أداء العمرة لتكون تصريحا فعالا في اليوم، وبعد انتهاء التصريح يمكن الحجز مرة أخرى للعمرة، وهو ما يعني أنه لن تكون هناك مدة فاصلة بين تصريح العمرة الفعال وبين إمكانية حجز تصريح للعمرة مجددا، بل بإمكان المستفيد من (اعتمرنا) أو (توكلنا) حجز موعد للعمرة مجددا بعد انتهاء التصريح الفعال”.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بـ6 خطوات بسيطة الحج والعمرة السعودية توضح للمواطنين والمقيمين طريقة إصدار تصريح للعمرة من خلال «توكلنا» ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بـ6 خطوات بسيطة الحج والعمرة السعودية توضح للمواطنين والمقيمين طريقة إصدار تصريح للعمرة من خلال «توكلنا»، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بـ6 خطوات بسيطة الحج والعمرة السعودية توضح للمواطنين والمقيمين طريقة إصدار تصريح للعمرة من خلال «توكلنا».

قد تقرأ أيضا