اشتباكات مسلحة في عمران بعد مصرع طفل على يد قيادي حوثي بسبب ‘‘شربة ماء’’

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شهدت منطقة العصيمات، بمحافظة عمران اشتباكات عنيفة، عقب مقتل طفل، يوم أمس الأحد على يد مشرف حوثي في المنطقة.

وأفادت مصادر محلية وإعلامية، أن الطفل البالغ من العمر 8 سنوات عبدالله صالح علي دبلان أبوشوصاء، لقي مصرعه على أيدي القيادي الحوثي علي زايد الصباري المعين من قبل المليشيات الحوثية قائداً للواء 310، بمنطقة وادي مور بمديرية العشة.

وأوضحت المصادر أن المشرف الحوثي، التقى الطفل في الوادي، حيث كان الأخير يبحث ماء الشرب لعائلته، وذلك بعد منع القيادي في المليشيات ‘‘الصباري’’ أبناء العصيمات من أخذ الماء من تلك المنطقة بحجة انها ضمن أملاك هاشمية، بحسب زعمه.

وأشارت المصادر أن المنطقة شهدت اشتباكات مسلحة بعد الحادثة بين قبائل أبوشوصاء وقبائل صبارة المدعومة من مليشيات الحوثي واستمرت نحو الساعة قبل تدخل وساطات قبلية أوقفت المواجهات التي سقط على إثرها جرحى من الجانبين.

يشار إلى أن المنطقة شهدت نزاعًا سابقًا، قبل وصول القبيلتين إلى صلح، وذلك قبل دخول مليشيا الحوثي إلى المنطقة في 2014.

اشتباكات مسلحة في عمران بعد مصرع طفل على يد قيادي حوثي بسبب ‘‘شربة ماء’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اشتباكات مسلحة في عمران بعد مصرع طفل على يد قيادي حوثي بسبب ‘‘شربة ماء’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اشتباكات مسلحة في عمران بعد مصرع طفل على يد قيادي حوثي بسبب ‘‘شربة ماء’’.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق