الارشيف / اخبار اليمن

”بن عديو” يتحدث عن خدمة مجانية لـ”الحوثيين” غداة دعوة ”باجيل” لإنقاذ شبوة

اخبار من اليمن قال محافظ محافظة شبوة، محمد صالح بن عديو ، اليوم الاثنين، إن "أي دعوات تهدف الى اشغال الاجهزة الامنية والعسكرية عن معركتها الاساسية مع الحوثي تعد خدمة مجانية للعدو خصوصا ونحن في أمس الحاجة الى توحيد وتجميع كل الطاقات نحو المعركة مع مليشيا الحوثي".

وشدد بن عديو، خلال اجتماع، بحضور قائد محور عتق قائد اللواء 30 مشاة العميد عزيز ناصر العتيقي ومدير أمن المحافظة العميد عوض الدحبول، على دور السلطة المحلية في المديريات للقيام بواجباتهم في هذا الاتجاه، وضرورة تعزيز التلاحم من أجل الحفاظ على شبوة وامنها واستقرارها ومواجهة الخطر الحوثي الايراني.

ودعا مدراء عموم مديريات المحافظة، إلى مساندة جهود السلطة المحلية وتوحيد الجبهة الداخلية لدعم الجيش اليمني والمقاومة في المعركة المصيرية ضد مليشيا الحوثي الإيرانية.

وأصاف: "الخطر الحوثي والمشروع الإيراني لن يستثني أحدا وإن المسؤولية التاريخية اليوم تستدعي منا جميعاً تعزيز الصف الوطني خلف الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصورهادي والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في مواجهة الانقلاب الحوثي الذي يهدد بخطره الجميع".

وأكد على أهمية أن تقوم السلطات المحلية في المديريات بالمسؤوليات المتعددة التي تقع على عاتقها في معالجة الأوضاع الخدمية والتنموية والأمنية، والوقوف صفا واحدًا إلى جانب أبطال الجيش ضد عدوان المليشيا الحوثية وتوعية المجتمع وتبصيرهم بمخاطر الفكر الضلالي الحوثي.

وأعرب عن تقديره لجهود مدراء مديريات في المحافظة ومانفذوه من أنشطة خلال الفترة الماضية، في جوانب متابعة الخدمات ومعالجة المشكلات التي تواجهها، لافتا إلى أن المرحلة الاستثنائية الراهنة التي تمر بها المحافظة تتطلب جهوداً مضنية وتعاوناً وتنسيقاً أمنياً ومجتمعياً متواصلاً.

يأتي ذلك غداة شن الشيخ ناصر محمد علي باجيل عضو مجلس النواب اليمني، والقيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام، هجوما على السلطة المحلية بالمحافظة، على خلفية قمع تظاهرة محلية من قبل قوات الامن.

ودعا في بيان نشره "المشهد اليمني"، في وقت سابق، كافة الشرفاء من مشايخ وأعيان وناشطين شباب وجميع شرائح المجتمع المختلفة، أبناء المحافظة عامة، بأن يقفوا يداً واحدة، و أن يوحدوا صفهم ويجمعوا كلمتهم ضد الظلم والفساد والغلاء والإقصاء الذي خلق فجوة تمكن منها الحوثي من إختراق المحافظة.

وقال باجيل: نشد على أيدي أبناء شبوة ونطالبهم بالصبر والاصطفاف للدفاع عن المحافظة من سيطرة الحوثي ومن ظلم وبطش وإقصاء سلطة المحافظة الممثلة في سلطة الحزب الواحد.

وأضاف: لن نقف مكتوفي الأيدي إزاء استمرار هذه التصرفات الإرهابية المرفوضة فاستمرارها سيستدعي إجراءات أخرى بتعاون وتكاتف أبناء المحافظة الشرفاء.

وأشار إلى أن ما حصل أمس في مدينة الروضة المسالمة من بطش وإرهاب والتعدي على مخيمات المعتصمين بالأطقم المسلحة أمر غير مقبول؛ في إشارة الى قوات الامن.

وناشد الشرعية والتحالف العربي بسرعة إنقاذ شبوة المحافظة النفطية من جور ما تمر به من بطش وغلاء وإرهاب من قبل القوات التابعة لسلطة المحافظة؛ حد تعبيره.

وطالب أيضاً، الشرعية والتحالف العربي التحقيق في أسباب سقوط مديريات بيحان الثلاث وانتشار الفوضى والفساد الأمني والغلاء في المحافظة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”بن عديو” يتحدث عن خدمة مجانية لـ”الحوثيين” غداة دعوة ”باجيل” لإنقاذ شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”بن عديو” يتحدث عن خدمة مجانية لـ”الحوثيين” غداة دعوة ”باجيل” لإنقاذ شبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”بن عديو” يتحدث عن خدمة مجانية لـ”الحوثيين” غداة دعوة ”باجيل” لإنقاذ شبوة.

قد تقرأ أيضا