يحدث الأن في الجوبة ... مواجهات طاحنة واستماتة حوثية لاكمال السيطرة على جبل استراتيجي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر عسكرية وميدانية، عن طبيعة الوضع الميداني، في جبهات مديرية الجوبة، جنوبي محافظة مأرب (شمال شرقي البلاد).
وأكدت المصادر اشتعال مواجهات عسكرية طاحنة، في الأثناء (لحظة كتابة الخبر)، بين قوات الجيش اليمني من جهة، ومميليشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى، في مديرية الجوبة، جنوبي مأرب.
ولفتت المصادر إلى تحقيق الميليشيا الحوثية تقدم ميداني في جبل ”كتف“ الاستراتيجي، المطل على مدينة الجديدة، مركز مديرية الجوبة.
وفجر الاثنين، وصلت الميليشيا إلى جبل كتف، وسيطرت على أجزاء منه، وتحاول مستميتة للتوغل فيه أكثر وإكمال السيطرة عليه، لأهميته، بحسب المصادر.
وأوضحت المصادر أن ميليشيا الحوثي الانقلابية دفعت بالعشرات من مسلحيها كتعزيزات إلى الصفوف الأمامية في الجوبة، مؤكدة سقوط أعداد كبيرة منهم بين قتيل وجريح.
وجبل ”كتف“ الاستراتيجي، مطل على مدينة الجديدة، مركز مديرية الجوبة، من جهة الغرب، والخط المروري الرابط بين مديريتي الجوبة ومديرية جبل مراد.

يحدث الأن في الجوبة ... مواجهات طاحنة واستماتة حوثية لاكمال السيطرة على جبل استراتيجي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يحدث الأن في الجوبة ... مواجهات طاحنة واستماتة حوثية لاكمال السيطرة على جبل استراتيجي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يحدث الأن في الجوبة ... مواجهات طاحنة واستماتة حوثية لاكمال السيطرة على جبل استراتيجي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق