الارشيف / اخبار اليمن

لليوم الثاني على التوالي.. انقطاع الاتصالات والإنترنت عن 3 محافظات .. تزامنًا مع معارك عنيفة في مارب!

اخبار من اليمن تتواصل انقطاع خدمتي الاتصالات والإنترنت، عن 3 محافظات يمنية، لليوم الثاني على التوالي، في ظل معارك عنيفة تشهدها عدد من جبهات محافظة مارب.

وقالت مصادر محلية، إن خدمات الاتصالات والإنترنت توقفت بشكل كامل في محافظات مارب والجوف ومدينة سيئون في حضرموت، منذ أكثر من 36 ساعة، بسبب خلل فني بين سيئون والمكلا.

وأوضحت المصادر، أن سبب توقف الخدمة، هو انقطاع كابل الألياف الضوئية بمنطقة "العليب" بين المكلا وسيئون، ما أدى إلى خروجها عن سيئون ومأرب والجوف بشكل كامل.

ولم تُفصح المصادر عن أسباب انقطاع الاتصالات في شبكات الهاتف المحمول (سبأفون -يمن موبايل - MTN).

يأتي ذلك في ظل معارك عنيفة تشهدها الجبهات الغربية والجنوبية لمحافظة مارب، وانقطاع أخبارها، ما يسبب إرباكًا للقوات المقاتلة، كما يثير انقطاع الاتصالات في هذا التوقيت تساؤلات كثيرة، حيث من المعتاد أن مليشيا الحوثي تلجأ لقطع الاتصالات، وهو سلاح أخير تستخدمه في أكثر من جبهة، تمهيدًا لإسقاطها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
لليوم الثاني على التوالي.. انقطاع الاتصالات والإنترنت عن 3 محافظات .. تزامنًا مع معارك عنيفة في مارب! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لليوم الثاني على التوالي.. انقطاع الاتصالات والإنترنت عن 3 محافظات .. تزامنًا مع معارك عنيفة في مارب!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لليوم الثاني على التوالي.. انقطاع الاتصالات والإنترنت عن 3 محافظات .. تزامنًا مع معارك عنيفة في مارب!.

قد تقرأ أيضا