الارشيف / اخبار اليمن

بعد تفشي ظاهرة الهروب الى اوربا...السفارة اليمنية بروسيا تصدر بيانا هاما

اخبار من اليمن أصدرت السفارة اليمنية في موسكو بيان هام، بشأن تفشي ظاهرة الهروب إلى أوروبا، عبر روسيا، وروسيا البيضاء.
وقالت السفارة في بيان لها : "يود القسم القنصلي بسفارة الجمهورية اليمنية في موسكو إحاطة وتنبيه مواطنينا الكرام بعد تفشي ظاهرة الهروب عبر روسيا وروسيا البيضاء الذي يروج لها البعض بين أوساط المجتمع اليمني عبر وسائل التواصل الاجتماعي الغير صحيحة والمزيفة من تسهيل وفتح الحدود مع الدول الأوربية المجاورة".
وأوضح البيان : حيث ان هناك العشرات من العالقين اليمنيين في حدود هذه الدول لم يسمح لهم بالدخول إلى أي دولة، وان حياتهم قد تعرضت للخطر من شدة البرد وانعدام المأوى ونقص المأكل ، والعديد منهم في حالة صحية سيئة.
ودعا البيان إلى عدم الانجرار هذه التداعيات الكاذبة حول التسهيل وفتح الحدود للهجرة، داعيا إلى نشر هذا البيان التنبيهي بين أوساط المجتمع اليمني.
وشهدت ظاهرة هجرة الشباب اليمني عبر الهروب إلى أوروبا، رواجا وتفشيا عبر برامج التواصل الاجتماعي وفي أوساط المجتمع، مشيعة بوجود تسهيلات للهروب عبر العديد من الدول إلى أوروبا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد تفشي ظاهرة الهروب الى اوربا...السفارة اليمنية بروسيا تصدر بيانا هاما ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تفشي ظاهرة الهروب الى اوربا...السفارة اليمنية بروسيا تصدر بيانا هاما، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تفشي ظاهرة الهروب الى اوربا...السفارة اليمنية بروسيا تصدر بيانا هاما.

قد تقرأ أيضا