الارشيف / اخبار اليمن

الحاكم الفعلي لـ”صنعاء” يوجه برفع الجاهزية في مارب وشبوة بعد السيطرة على ”الجوبة”

اخبار من اليمن وجه الحاكم الحوثي الفعلي لـ" العاصمة صنعاء"، اليوم الثلاثاء، برفع الجاهزية في محافظتي مارب وشبوة، بعد سيطرة المليشيا على مركز مديرية "الجوبة" الاستراتيجية.

و وجه عبد الكريم الحوثي، المعين وزيرا للداخلية بحكومة المتمردين الحوثيين غير المعترف بها، برفع ما أسماه مستوى الجاهزية وتوسيع الانتشار الأمني في المديريات التي سيطرت عليها المليشيا بمحافظتي شبوة ومارب، لتثبيت الأمن والاستقرار فيها؛ حد تعبيره.

وزعم باهتمام عبدالملك الحوثي ورئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط، بتثبيت الأمن في تلك المديريات وتوفير الأمن والحماية للمواطنين.

وكان المتحدث العسكري باسم الحوثيين، يحيى سريع، أعلن في وقت سابق، السيطرة على مديريات عسيلان وبيحان وعين في شبوة و مديريتي حريب والعبدية وأجزاء من مديريتي جبل مراد والجوبة في مأرب".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحاكم الفعلي لـ”صنعاء” يوجه برفع الجاهزية في مارب وشبوة بعد السيطرة على ”الجوبة” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحاكم الفعلي لـ”صنعاء” يوجه برفع الجاهزية في مارب وشبوة بعد السيطرة على ”الجوبة”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحاكم الفعلي لـ”صنعاء” يوجه برفع الجاهزية في مارب وشبوة بعد السيطرة على ”الجوبة”.

قد تقرأ أيضا