الارشيف / اخبار اليمن

خطاب شديد اللهجة وموقف حازم من الحكومة اليمنية الشرعية تجاه تصريحات وزير الاعلام اللبناني بشأن اليمن

اخبار من اليمن استنكرت الحكومة اليمنية الشرعية، اليوم الثلاثاء، تصريحات وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي، بشأن اليمن، واعتبار الحوثي في موقف الدفاع عن النفس.
وقال وزير الخارجية أحمد عوض بن مبارك، في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر رصدها "المشهد اليمني" أنه وجه السفير اليمني في بيروت بتسليم الخارجية اللبنانية رسالة استنكار على التصريحات الصادرة عن وزير الإعلام اللبناني، في إحدى البرامج التلفزيونية.
وأكد بن مبارك أن تصريحات الوزير اللبناني تعد خروجاً عن الموقف اللبناني الواضح تجاه اليمن وإدانته للانقلاب الحوثي ودعمه لكافة القرارات العربية والأممية ذات الصلة.
من جانبه أكد رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي في وقت سابق أن كلام وزير الاعلام جورج قرداحي الذي يجري تداوله، والذي يندرج ضمن مقابلة أجريت معه قبل توليه منصبه الوزاري بعدة اسابيع، فهو كلام مرفوض ولا يعبر عن موقف الحكومة اطلاقا، خصوصا في ما يتعلق بالمسألة اليمنية وعلاقات لبنان مع أشقائه العرب وتحديداً الاشقاء في المملكة العربية السعودية وسائر دول مجلس التعاون الخليجي.
وكان قرداحي قد صرح في مقابلة مع برنامج "برلمان شعب" أن الحوثيين وضع الدفاع عن النفس، مدينا عمليات التحالف العربي العسكرية في اليمن، التي وصفها بالعدوان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خطاب شديد اللهجة وموقف حازم من الحكومة اليمنية الشرعية تجاه تصريحات وزير الاعلام اللبناني بشأن اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خطاب شديد اللهجة وموقف حازم من الحكومة اليمنية الشرعية تجاه تصريحات وزير الاعلام اللبناني بشأن اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خطاب شديد اللهجة وموقف حازم من الحكومة اليمنية الشرعية تجاه تصريحات وزير الاعلام اللبناني بشأن اليمن.

قد تقرأ أيضا