بالصور... ناطق القوات المشتركة يكشف عملية حوثية للإتجار بالبشر الأموات في الحديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف الناطق بإسم قوات المشتركة في الساحل الغربي وضاح دبيش، اليوم الأربعاء، عن جريمة نصب واحتيال جديدة نفذتها ميليشيا الحوثي الإنقلابية عبر الإتجار بالبشر الأحياء والأموات.

وأوضح دبيش خلال منشور له في فيسبوك رصده "المشهد اليمني"،أنه تم العثور بقايا رفات القاضي نجيب الشجاع في ركام منزله الذي تم تفجيره على يد ميليشيا الحوثي الإنقلابية في حارة بازرعة بالحديدة، في حين كانت تدعي الميليشيا منذ ست سنوات بأنه معتقل لديها في سجونها.

وقال قطيش إن أسرة القاضي عثروا على الرفات بمحض الصدفة عندما كانوا يقومون بجمع وانتشال ركام المنزل لتكون الفاجعة عند عثورة على رفات وبقايا عظام بشرية بينها.

وكانت ميليشيا الحوثي تزعم منذ ست سنوات بأن القاضي الشجاع حي يرزق ومعتقلاً في سجونها وتتواصل مع أسرته للإفراج عنه مقابل مبلغ ماليز

وكان آخر تواصل بين لجنة أسرى الحوثيين وأسرة الشجاع قبل قرابة 10 أيام طلبوا خلالها دفع 20 مليون ريال يمني كفدية مقابل إطلاق سراح القاضي نجيب الشجاع.

بالصور... ناطق القوات المشتركة يكشف عملية حوثية للإتجار بالبشر الأموات في الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور... ناطق القوات المشتركة يكشف عملية حوثية للإتجار بالبشر الأموات في الحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور... ناطق القوات المشتركة يكشف عملية حوثية للإتجار بالبشر الأموات في الحديدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق