الارشيف / اخبار اليمن

شاهد فيديو ”قرداحي” بشأن الحرب في اليمن والذي تسبب في غضب عارم وازمة سياسية عربية

اخبار من اليمن اشتعلت وسائل التواصل الإجتماعي بفيديو وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي وهو يصف ما تقوم به مليشيا الحوثي من جرائم في اليمن بأنه دفاع عن نفسها.

وخلال المقطع المتداول والذي ينشره لكم "المشهد اليمني"، قال قرداحي في حديث لبرنامج "برلمان شعب" الذي يعرض على قناة الجزيرة، إن ميليشيا الحوثي الانقلابية، تدافع عن نفسها، ولم تعتدي على أحد، مشيراً إلى أنّ "الحرب في اليمن عبثية ويجب أن تتوقّف".

ورد قرداحي على الغضب المشتعل في وسائل التواصل الاجتماعي ببيان تضمن 5 توضيحات قال فيه

"أولًا، هذه المقابلة أجريت في الخامس من شهر آب أغسطس الماضي.. أي قبل شهر من تعييني وزيراً في حكومة الرئيس ميقاتي.. ثانياً، لم أقصد ولا بأي شكلٍ من الأشكال، الإساءة للمملكة العربية السعودية أو الامارات اللتين أكنّ لقيادتيهما ولشعبيهما كل الحب والوفاء".

وأضاف: "ثالثاً، ان الجهات التي تقف وراء هذه الحملة اصبحت معروفة، وهي التي تتهمني منذ تشكيل الحكومة بأني آت لقمع الاعلام ..رابعاً، ما قلته بأن حرب اليمن اصبحت حرباً عبثية يجب ان تتوقف، قلته عن قناعة ليس دفاعاً عن اليمن ولكن أيضاً محبةً بالسعودية والامارات وضناً بمصالحهما ..خامساً، عسى ان يكون كلامي، والضجة التي أثيرت حوله، سبباً بإيقاف هذه الحرب المؤذية، لليمن، ولكل من السعودية والامارات.."

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد فيديو ”قرداحي” بشأن الحرب في اليمن والذي تسبب في غضب عارم وازمة سياسية عربية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد فيديو ”قرداحي” بشأن الحرب في اليمن والذي تسبب في غضب عارم وازمة سياسية عربية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد فيديو ”قرداحي” بشأن الحرب في اليمن والذي تسبب في غضب عارم وازمة سياسية عربية.

قد تقرأ أيضا