تغير واضح في الخطاب الدبلوماسي مع الحكومة اليمنية .. تزامنًا مع تراجع قوات الشرعية في مارب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت السفارة الفرنسية في اليمن، عن تغير واضح في الخطاب الأوروبي مع الحكومة اليمنية، وذلك عقب التراجع الكبير الذي شهدته جبهات محافظة مارب، مؤخرًا.

وأوضحت السفارة، في بيان لها، اليوم الثلاثاء، تفاصيل ‘‘لقاء رؤساء البعثات الدبلوماسية الأوروبية برئيس الوزراء اليمني وعدد من الوزراء’’.

وقالت السفارة الفرنسية، إنه ‘‘خلال هذا اللقاء، أكدوا دعمهم الكامل للحكومة لاستعادة الدولة لجميع اليمنيين’’. كما ‘‘تمت مناقشات معمقة حول الوضع الاقتصادي والاجتماعي’’.

وأضاف البيان، أن رؤساء البعثات الدبلوماسية الأوروبية، ‘‘شددوا على أن الطريق إلى السلام يتطلب التنفيذ الكامل لاتفاق الرياض وحكومة تخدم، من عدن العاصمة المؤقتة، المصالح العليا لكل اليمنيين’’.

ويتضح من البيان، أن رؤساء البعثات، تجاهلوا المرجعيات الثلاث المتفق عليها لحل الأزمة اليمنية، والتي تتمسك بها الحكومة اليمنية منذ سنوات.

تغير واضح في الخطاب الدبلوماسي مع الحكومة اليمنية .. تزامنًا مع تراجع قوات الشرعية في مارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تغير واضح في الخطاب الدبلوماسي مع الحكومة اليمنية .. تزامنًا مع تراجع قوات الشرعية في مارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تغير واضح في الخطاب الدبلوماسي مع الحكومة اليمنية .. تزامنًا مع تراجع قوات الشرعية في مارب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق