صنعاء.. الحوثيون يثيرون غضب قبيلة ”سنحان” بفعل مستفز

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

اغضبت مليشيا الحوثي، أهالي إحدى القرى بمديرية سنحان بمحافظة صنعاء بعد افتتاح مشروعين للمياه على نفقة الأهالي دون موافقة الغالبية منهم قيام المليشيات بالافتتاح دون مشاركتها باي مبالغ مالية .

مصادر قبيلة قالت في حديث مع "المشهد اليمني"، إن رجال القبائل في قرية "القران" بمديرية سنحان قاموا بالتبرع من أجل ضخ مياه للشرب بالطاقة البديلة بتكلفة 205 ملايين ريال دون اي مشاركة للمليشيا الحوثية والتي حاولت الظهور بأنها من أنشأت المشروعين.

وأضافت أن عدد من الحوثيين من أبناء المنطقة قاموا بدعوة القيادات الحوثية للظهور بأنهم من قاموا بعمل المشروع وسرقة جهودهم التي بذلوها .

وأكدت المصادر أن المشروع يتكون من بئرين للماء الأولى بعمق 800 متر تعمل بطاقة شمسية مكوّنة من 196 لوحاً شمسياً بتكلفة 135 مليون ريال، والثانية بعمق 400 متر يعمل بـ176 لوحاً شمسياً بتكلفة 70 مليون ريال .

وأوضحت ان الحوثيين دعوا قيادات سلالية لافتتاح المشروع وهم يحيى المؤيدي والذي ينتحل صفه مدير عام شرطة محافظة صنعاء وعبد الباسط الهادي والذي ينتحل صفه محافظ المحافظة دون موافقة الأهالي .

هذا وآثار غضب أبناء منطقة سنحان سرقة جهودهم بالإضافة الى الإساءة لنظام الرئيس السابق علي عبد الله صالح والذي نفذ العديد من المشاريع دون مشاركة الأهالي ودون اي إفتتاح أو منيه كما تعمل المليشيا والتي نهبت اموال اليمنيين لصالح السلالة .

صنعاء.. الحوثيون يثيرون غضب قبيلة ”سنحان” بفعل مستفز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صنعاء.. الحوثيون يثيرون غضب قبيلة ”سنحان” بفعل مستفز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صنعاء.. الحوثيون يثيرون غضب قبيلة ”سنحان” بفعل مستفز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق