الارشيف / اخبار اليمن

توتر حاد ... مجموعة MBC السعودية تغلق مكاتبها في لبنان على خلفية تصريحات ”قرداحي”

اخبار من اليمن كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية عن توجه إدارة مجموعة mbc لإغلاق جميع مكاتبها في لبنان بشكل نهائي وانتقالها بكامل معداتها إلى الرياض، على خلفية تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي.

واستنكر رئيس مجلس إدارة مجموعة MBC وليد بن إبراهيم آل إبراهيم، كلام قرداحي معتبرا أنه "اتهامات مغرضة" بحق السعودية والإمارات.

وأضاف أن "المواقف الصادرة عن قرداحي مستغربة جدا وغير مقبولة بتاتا، وهي لا تعبر إلا عن الآراء السياسية المنحازة والمنحرفة لمطلقيها، والمجحفة بحق ثوابتنا وتضحياتنا ومواجهتنا شبه اليومية للاعتداءات الإرهابية على أهلنا وأراضينا في المملكة، والعابرة للحدود والقيود، في لبنان واليمن والعراق وغيرها من الدول العربية التي تخضع لمنطق الإرهاب وسطوة السلاح".
وأثار وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي، موجة جدل واسعة، في الساحة العربية، بعد تصريحاته المتلفزة عن حرب التحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن.
وفي رده على الاتهامات الموجة ضده بالاساءة إلى دول عربية، قال جورج قرداحي عبر حسابه على موقع تويتر للتدوين القصير " لم أقصد ولا بأي شكلٍ من الأشكال، الإساءة للمملكة العربية السعودية أو الامارات اللتين أكنّ لقيادتيهما ولشعبيهما كل الحب والوفاء"
وأكد قرداحي أن ما قاله عن حرب اليمن كونها "اصبحت حرباً عبثية يجب ان تتوقف" قاله "عن قناعة ليس دفاعاً عن اليمن ولكن أيضاً محبةً بالسعودية والامارات وضناً بمصالحهما" حسب قوله.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
توتر حاد ... مجموعة MBC السعودية تغلق مكاتبها في لبنان على خلفية تصريحات ”قرداحي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توتر حاد ... مجموعة MBC السعودية تغلق مكاتبها في لبنان على خلفية تصريحات ”قرداحي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توتر حاد ... مجموعة MBC السعودية تغلق مكاتبها في لبنان على خلفية تصريحات ”قرداحي”.

قد تقرأ أيضا