بعد أكثر من شهرين على اختطافه..الكشف عن مصير الصحفي يونس عبدالسلام في سجون الحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكدت مصادر مطلعة في صنعاء أن ميليشيا الحوثي الإنقلابية قامت بنقل الصحفي المختطف في سجونها يونس عبدالسلام، من زنزانة انفرادية كان يقبع فيها منذ اختطافه من أحد شوارع صنعاء، قبل ثمانين يوماً الى زنزانة أخرى مع مساجين آخرين.

وأفاد شقيق الصحفي يونس "سلطان" إن شقيقه "غادر الزنزانة الانفرادية بالأمس (الثلاثاء) بعد مكوثه فيها أكثر من ثمانين يوماً".

وذكر أن الميليشيا لم توجه للصحفي يونس أي تهمة سوى عمله الصحفي، مؤكداً أنه "متماسك ولا بأس به رغم الإرهاق الذي يبدو عليه".

واختطفت ميليشيا الحوثي الصحفي يونس من شارع الدائري في العاصمة صنعاء، في وقت متأخر من مساء الأربعاء 3 أغسطس الماضي، أثناء خروجه من منزله للعشاء في مطعم قريب.

يذكر أن ميليشيا الحوثي الإنقلابية اعتقلت قبل أشهر، الصحفي يونس عبدالسلام في العاصمة صنعاء، بعد أشهر من خروجه من معتقلات المجلس الانتقالي الجنوبي، وتمت عملية الاختطاف بتاريخ 3 أغسطس ليلا بعد خروجه من سكنه في حي الدائري بالعاصمة صنعاء، ثم فقد الاتصال به حتى الان.

وأشارأصدقاء يونس إلى أنه ليس في وضع طبيعي، ويتعاطى علاج خاص ويعاني من حالة شرود في غالب الوقت، ويحدث كثيرا أن يخرج للتجوال ليلا تنفيسًا لكربته ثم يعود.

وكانت نقابة الصحفيين اليمنيين، طالبت بالكشف عن مصير الصحفي يونس عبدالسلام بعد اختفائه في العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرت الميليشيا الحوثية.

وعبرت عن قلقها البالغ لوضع الصحفي يونس عبدالسلام وتطالب سلطات الأمر الواقع بصنعاء التحقيق في الواقعة والبحث عنه والكشف عن مصيره، والعمل على عودته لأسرته سالما معافى

بعد أكثر من شهرين على اختطافه..الكشف عن مصير الصحفي يونس عبدالسلام في سجون الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد أكثر من شهرين على اختطافه..الكشف عن مصير الصحفي يونس عبدالسلام في سجون الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد أكثر من شهرين على اختطافه..الكشف عن مصير الصحفي يونس عبدالسلام في سجون الحوثي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق