اللجنة الفرعية تعقد ورشة عمل لتقييم الاحتياجات الانسانية الطارئة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الجوف - سبأنت

عقدت اللجنة الفرعية للإغاثة بمحافظة الجوف ورشة عمل لتقييم الاحتياجات الانسانية الطارئة بحضور عدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني والعاملين في المجال الانساني.

واستعرضت الورشة مفردات الاحتياجات الانسانية التي وضعت وفق اليات الامم المتحدة واحتياجات النازحين في شرق وشمال المحافظة وتم مناقشتها مع منظمات المجتمع المدني.

وقال رئيس اللجنة المهندس عبدالله الحاشدي "ان الورشة تأتي لتقييم الاحتياجات الانسانية مع منظمات المجتمع المدني التي قدمت فيها اللجنة اولويات الاحتياجات الانسانية الطارئة بعدما اقرت من جميع الجهات المختصة بالمحافظة".. مشيرا إلى ضعف التدخلات الانسانية واقتصارها على الغذاء وغياب تام لتدخلات التعليم والصحة وغيرها.

وأوضح أن فريق الأمن والسلامة التابع للامم المتحدة زار مخيمات النازحين بالريان شرق المحافظة واطلع على مواقع المخيمات وسهوله الوصول اليها.. داعيا المنظمات الدولية والمحلية الى الالتزام بقرار المنسق القطري للشؤون الانسانية بضم محافظة الجوف الى مكتب الامم المتحدة في مارب.


اللجنة الفرعية تعقد ورشة عمل لتقييم الاحتياجات الانسانية الطارئة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللجنة الفرعية تعقد ورشة عمل لتقييم الاحتياجات الانسانية الطارئة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللجنة الفرعية تعقد ورشة عمل لتقييم الاحتياجات الانسانية الطارئة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق