الارشيف / اخبار اليمن

المكتب السياسي لقوات طارق صالح يتخذ قرارات هامة بشأن مارب و شبوة و الضالع و الساحل و تعز و ”الانتقالي”

اخبار من اليمن  

اتخذ المكتب السياسي لقوات المقاومة الوطنية التي يقودها العميد الركن طارق صالح، اليوم الخميس، قرارات هامة بشأن ممحافظات مارب و شبوة و الضالع و الساحل و تعز و المجلس الانتقالي الجنوبي.
وقال العميد صالح، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إن اجتماع المكتب السياسي اليوم في مدينة المخا الساحلية، عقد من أجل شراكات حقيقية مع القوى السياسية الفاعلة ‏سواء كانت في مارب في شبوة في الضالع في الساحل في تعز في كل مكان.
وتوجه صالح إلى قيادات المجلس الانتقالي من أجل رسم شيء جديد للمستقبل يخدم كل يمني سواء في الجنوب أو في الشمال هدفه مقاومة الحوثي.
يأتي ذلك في سياق استمرار الخطوات العملية لتوحيد الصف الجمهوري وانهاء انقلاب مليشيا الحوثي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
المكتب السياسي لقوات طارق صالح يتخذ قرارات هامة بشأن مارب و شبوة و الضالع و الساحل و تعز و ”الانتقالي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المكتب السياسي لقوات طارق صالح يتخذ قرارات هامة بشأن مارب و شبوة و الضالع و الساحل و تعز و ”الانتقالي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المكتب السياسي لقوات طارق صالح يتخذ قرارات هامة بشأن مارب و شبوة و الضالع و الساحل و تعز و ”الانتقالي”.

قد تقرأ أيضا