الارشيف / اخبار اليمن

آخر المستجدات الميدانية والعسكرية في مديرية الجوبة بعد وصول تعزيزات لقوات الجيش الوطني

اخبار من اليمن كشفت مصادر عسكرية وميدانية، عن آخر المستجدات الميدانية للمعارك التي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، في مديرية الجوبة جنوبي محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وبحسب المصادر فإن الحكومة الشرعية دفعت بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى مديرية الجوبة، لتعزيز القوات الحكومية والمقاومة المتواجدة في المديرية.

وأوضحت المصادر أن مناطق واسعة من مديرية ‎الجوبة لاتزال تحت سيطرة قوات الحكومة والمقاومة منها مناطق (الجرشة، يعرن، آل نمران، وآل الصياد والعمود ومناطق أخرى).

وبالتزامن مع استمرار المعارك في عدة مناطق بالجوبة، تشن مليشيا الحوثي الانقلابية قصفا صاروخيا على المناطق التي تسيطر عليها القوات الحكومية، بما في ذلك قرى آهلة بالسكان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
آخر المستجدات الميدانية والعسكرية في مديرية الجوبة بعد وصول تعزيزات لقوات الجيش الوطني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر آخر المستجدات الميدانية والعسكرية في مديرية الجوبة بعد وصول تعزيزات لقوات الجيش الوطني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى آخر المستجدات الميدانية والعسكرية في مديرية الجوبة بعد وصول تعزيزات لقوات الجيش الوطني.

قد تقرأ أيضا